أوباميانج "المنبوذ" يشعل صراعا إيطاليا من إنجلترا

تاريخ النشر: 21/01/2022
65
منذ سنتين
أوباميانج المنبوذ يشعل صراعا إيطاليا من إنجلترا

تترقب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، بموقف اللاعب المنبوذ في صفوف فريق آرسنال الإنجليزي، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، وعلى رأسهم يوفنتوس وميلان، وسط اهتمام أكبر من الروسونيري من أجل تدعيم صفوف الفريق بأحد المهاجمين المميزين.

لا يزال اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، متعاقدًا مع آرسنال حتى يونيو 2023، لكن بات منبوذًا في فريقه بسبب العديد من المشكلات التي اختلقها أوباميانج مع المدير الفني للفريق ميكيل أرتيتا.

وعاد اللاعب مؤخرًا إلى آرسنال، بعدما تواجد مع منتخب بلاده الجابون في بطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتأثيرها صحيًا عليه، بجانب العديد من التقارير التي انتشرت حول وجود مشكلات قلبية، قبل أن يعلن تعافيه تمامًا من الإصابة بكوفيد أثناء تواجده حاليًا في إنجلترا.

ورغم الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب، ما يصعّب مهمة عملاقا الدوري الإيطالي من أجل التعاقد مع اللاعب، إلا أن يوفنتوس وميلان لا يزالان يبحثان سبل التعاقد مع نجم منتخب الجابون.

ويحاول ميلان إعادة أوباميانج لصفوفه، بعدما بدأ مسيرته في أكاديمية ميلان للشباب عام 2007، ولم يلعب مع الفريق الأول، قبل أن يخرج في العديد من فترات الإعارة إلى ديجون وليل وموناكو الفرنسيين، حتى انضم نهائيًا إلى سانت إيتيان مقابل 1.8 مليون دولار في يناير 2012.

ولأن أوباميانج هو أحد لاعبي أكاديمية ميلان، فإن وجوده سيكون بمثابة دفعة كبيرة لفريق الروسونيري الحالي، المسجل كواحد من لاعبيه المحليين. 

اقرأ أيضا

صحفي إنجليزي : النصر يعرض رسميا شراء أوباميانج مقابل 8 مليون يورو

النصر يستغنى عن أبوبكر ويخطف أوباميانج من الهلال.. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن