"ضرب لاعبي الشباب وأخطاء الحكام تتكرر".. رسالة نارية

تاريخ النشر: 20/01/2022
891
منذ سنتين
ضرب لاعبي الشباب وأخطاء الحكام تتكرر.. رسالة نارية

أعرب طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب، عن استيائه من القرارات التحكيمية في مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الفتح.


وتعادل الشباب مع نظيره الفتح بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال آل الشيخ، خلال تصريحات لبرنامج "شوت"، "حظ أوفر للشباب، ثالث تعادل، مشكلتنا ليست في عدم توفر القدرة المالية الكبيرة لاستقطاب حكام أجانب، ولكني أرى أن الحكم سامي الجريس لم يوفق اليوم في المباراة، وخذله الـVAR بشكل كبير".

وأضاف "كل مباراة نخرج بـ3 أو 4 مصابين، مثل هتان باهبري أو كارلوس أو فواز الصقور، غير معقول أن يخرج 5 مصابين بعد المباراة، أين الـVAR؟ في آخر مباراتين، تعرضنا لضرب كثير، ولا أقول للحكم سوى أن يشهر بطاقة صفراء، وهناك ضرب بالكوع في وجه لاعبنا ولم يشهر الحكم أي بطاقة!".

وتابع آل الشيخ "هناك أخطاء متكررة علينا من الحكام، ومن حقنا أن يُطبق القانون، من أجل حماية لاعيبنا، وهناك أندية أخرى لا يخطئ معها الحكام.. أرجوكم احموا اللاعبين".

آل الشيخ يعلق على رحيل إيجور عن الشباب


وعن بيع عقد اللاعب إيجور، قال آل الشيخ إن قرار البيع كان من أفضل قرارات رئيس النادي، خالد البلطان الذي وافقت عليه الإدارة بأكملها، من أجل دخول مبلغ كبير إلى النادي جراء الصفقة، واصفًا البلطان بأنه "يكافح أمواج وحيدًا، وسط التزامات مالية وغياب الدعم الخارجي".

وأعلن نادي الشباب عن موافقته على بيع المدافع إيجور لشنوفسكي إلى تيجريس المكسيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحتل الشباب وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بعدما حقق التعادل في آخر 3 مباريات على التوالي.

اقرأ أيضا

الشباب يتعاقد مع محترف الهلال.. ضربة البلطان المرعبة

البلطان يزلزل الهلال والنصر والاتحاد.. بيع أبرز نجوم الشباب رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن