المالكي في الهلال.. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 20/01/2022
2403
منذ سنتين
المالكي في الهلال.. الاتفاق تم

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي عبد الإله المالكي، محور فريق الكرة بنادي الاتحاد والمنتخب الوطني الأول، من الانتقال إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الإعلامي الرياضي نجيب الجداوي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"خاص| يتواجد الكابتن عبدالاله المالكي في الرياض، ومن المنتظر أن يعلن الهلال خلال الساعات المقبله التوقيع مع اللاعب عبدالاله المالكي بعد أن تم الاتفاق مع نادي الاتحاد..."



وكان أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، قد أعلن رغبة عبد الإله المالكي في الرحيل عن صفوف العميد، بعد دخوله الفترة الحرة "آخر 6 شهور" في عقده مع الاتحاد، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ جديد دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي، مبينًا أن المالكي طلب الرحيل عن النادي لظروف أسرية.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة بين ناديي الهلال والاتحاد، في ظل رغبة إدارة نادي الهلال في شراء المدة المتبقية من عقده، مقابل 5 ملايين ريال.

وتمثل اعتراض إدارة نادي الاتحاد في اعتبار المبلغ المعروض من الهلال لا يلبي الطموحات، للاستغناء عن أحد أفضل نجوم الوسط في المملكة.

وكان عبد الإله المالكي قد انتقل إلى صفوف الاتحاد في يوليو 2019، قادمًا من صفوف الوحدة، وخاض اللاعب 69 مباراة مع العميد، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما يعد اللاعب عنصرًا أساسيًا في المنتخب الوطني الأول، تحت قيادة المدير الفني إيرفي رينارد، حيث يشارك برفقة الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال اتفقت مع المالكي على الانتقال إلى الزعيم لمدة 4 مواسم، حيث يرغب الهلال في الاستعانة بخدمات اللاعب في كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات.

اقرأ أيضا

الاتحاد يصدم المالكي بقرار خطير.. بعد توقيعه للهلال رسميا

احذر يا عميد..جدد للمولد قبل الهروب على طريقة المالكي وعبد الحميد

حمل تطبيق سعودي الآن