الاتفاق يقع في "مصيدة التسلل".. وأبها ينتصر بثنائية

تاريخ النشر: 20/01/2022
146
منذ سنتين
الاتفاق يقع في مصيدة التسلل.. وأبها ينتصر بثنائية

حقق فريق الكرة بنادي أبها، فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأقيمت مباراة الاتفاق وأبها، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

وسجل ساري عمرو هدف أبها في الدقيقة 37، بعدما تلقى تمريرة من صالح العمري، لينفرد بحارس الاتفاق عبد الله العويشير، ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى.


وأضاف صالح العمري الهدف الثاني لصالح أبها في الدقيقة 81، بعد استغلال خطأ دفاعيًا فادحًا من الاتفاق، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى من الحارس عبد الله العويشير.

ورد عبد الله السالم بهدف تقليص الفارق لصالح الاتفاق في الدقيقة 90+8، بعد استغلال خطأ من حارس أبها عبد العالي محمدي في الإمساك بالكرة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

أبها سادسا والاتفاق عاشرا


 الفريق  المركز لعب فاز  تعادل  خسر  النقاط 
أبها  السادس 18 25 
الاتفاق  العاشر  18  4 19 

ورفع أبها رصيده إلى 25 نقطة من 18 مباراة، ليقفز مؤقتًا إلى المركز السادس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 19 نقطة من 18 مباراة.

أبرز فرص المباراة


وسجل سعد السلولي هدفًا لصالح الاتفاق في الدقيقة 10، بعد استغلال خطأ دفاعيًا من أبها، ليوجه وليد أزارو رأسية إلى سعد السلولي الذي سدد الكرة في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 58، سجل فيليب كيش هدفًا لصالح الاتفاق، بعد استغلال خروج خاطئ من حارس أبها عبد العالي محمدي واصطدام بالمهاجم وليد أزارو، قبل أن تصل الكرة إلى كيش الذي سددها في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 73، سجل حسن آل سليس هدفًا لصالح الاتفاق، قبل أن يرفع الحكم المساعد راية التسلل.

وفي الدقيقة 90+4، واصل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين، بعد تلقي حسن آل سليس، بطاقة حمراء مباشرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. أبها يتوصل لاتفاق رسمي مع مهاجم المنتخب الجزائري

صدمة.. كورونا يضرب ثلاثي أبها قبل مباراة الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن