رانجيك يكشف سر تألق نجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 20/01/2022
122
منذ سنتين
رانجيك يكشف سر تألق نجم مانشستر يونايتد

كشف رالف رانجيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد الإنجليزي، سر تألق البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط الفريق الأول بالشياطين الحمر الفترة الأخيرة. في بطولة الدوري الممتاز.

 
وحقق مانشستر يونايتد فوزًا غاليًا على نظيره برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).
 

** رانجيك يكشف سر تألق فيرنانديز:

 
وأكد رالف رانجيك، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: " أعتقد أن معظم الفرق الكبرى في أوروبا وإنجلترا، تعتمد على طريقة لعب (4-3-3)، وبالنسبة لفيرنانديز، هذه الخطة أفضل من التواجد في المركز رقم "10"، حيث تسمح له بالتحرك في مناطق أكثر بالملعب، بدلًا من الاقتصار على التواجد في المنتصف".
 
وأوضح مدرب مانشستر يونايتد، قائلًا: "فيرنانديز، في هذا المركز يمكنه أن يجد المساحة لنفسه، كما يمكنه اختيار اللحظات المناسبة، والأماكن التي يجب أن تصل الكرة إليه فيها، وبالتالي مركز "8"، مثالي بالنسبة له".

** تعليق رالف رانجيك على غضب كريستيانو رونالدو:


قال رالف رانجيك في رسالة تحذير لكريستيانو رونالدو: "لم أتوقع ان يُعانقني رونالدو بعد إستبداله، أنا أعلم كيف يفكر اللاعب الذي يحب تسجيل الأهداف".

وأضاف: "أعلم أيضا كيف يمكن أن تكون ردود أفعال اللاعبين، ولكن لا يوجد لدي ندم على قراري ولا يوجد لدي أي مشاكل مع كريستيانو على الإطلاق".

وأوضح عن ما قاله لرونالدو عقب التبديل مباشرة: "لقد قلت له، اسمع كريستيانو، أنت تبلغ من العمر 36 عامًا وفي حالة جيدة، ولكن عندما تكون مديرًا فنيًا، فسترى الأمور من منظور المدير الفني".

وأتم قائلا: "وظيفتي هي اتخاذ القرارات في مصلحة الفريق والنادي، وآمل أن يرى الأمر بنفس الطريقة". 

اقرأ أيضا

تحذير شديد اللهجة من مدرب مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

رونالدو: لا أريد المنافسة مع مانشستر يونايتد على المركز السادس

حمل تطبيق سعودي الآن