أخبار الاتحاد اليوم| مفاجأة كورنادو.. وهل ينتقل الصحفي إلى النصر

تاريخ النشر: 20/01/2022
886
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| مفاجأة كورنادو.. وهل ينتقل الصحفي إلى النصر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

 
ويستعد الاتحاد لمواجهة الفيصلي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، غدًا الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، وبفارق 5 نقاط عن الشباب "الوصيف".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الخميس..

* شرط اتحادي

اشترط مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على نظيره في الهلال، مبلغ 10 ملايين ريال، أو لاعبين اثنين، من أجل التخلي عن الـ6 أشهر الأخيرة، من عقد عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول، والذي وقع للزعيم، فور دخوله الفترة الحرة.
 

* صفقة جديدة

وقع النجم الشاب نايف عسيري، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذي انضم إلى برنامج ابتعاث المواهب السعودية، وخاض تجربة احترافية في الولايات المتحدة الأمريكية، على أول عقد احترافي، مع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد.
 

* بشرى سارة

سينضم النجم البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "المصاب"، إلى التدريبات الجماعية لقلعة العميد، الأسبوع المقبل، حيث سيكون جاهزًا للقاء أبها.
 

* تجديد رسمي

أعلن غرم العمري، وكيل أعمال زياد الصحفي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الاتفاق مع إدارة أنمار الحائلي، على تجديد عقده، وعدم الانتقال إلى النصر. 

حمل تطبيق سعودي الآن