مانشستر يونايتد يسحق برينتفورد في البريميرليج.. وغضب رونالدو

تاريخ النشر: 20/01/2022
115
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يسحق برينتفورد في البريميرليج.. وغضب رونالدو

نجح فريق مانشستر يونايتد في استعادة زمام الأمور، بتحقيق فوزًا مستحقًا على منافسه برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

سجل الأهداف كلًا من أنتوني إلانجا في الدقيقة 55 وماسون جرينوود في الدقيقة 62 وماركوس راشفورد في الدقيقة 77 لصالح الشياطين الحمر، قبل أن يسجل إيفان توني لفريق برينتفورد الهدف الوحيد في الديقيقة 85.

مانشستر يونايتد يفشل تسديد أي كرات على المرمى


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين مانشستر يونايتد ضد مضيفه برينفتورد، حيث عانى الشياطين الحمر خلال هذا الشوط ولم يستطع أن يسدد أي كرات على المرمى بين الثلاث خشبات، وكانت كراته الأربع المسددة خارج المرمى تمامًا.

وهدد برينتفورد مرمى الحارس الإسباني دي دخيا في العديد من المناسبات خلال الـ 45 دقيقة الأولى.

وتعد تلك المرة الأولى التي لا يسدد فيها مانشستر يونايتد أي كرة على المرمى تحت قيادة المدرب الجديد رالف رانجنيك في الشوط الأول، رغم السيطرة الكبيرة لفريقه والتي وصلت إلى أكثر من 70 بالمئة خلال الشوط الأول، إلا أن برينتفورد كان الطرف الأخطر والأقرب إلى التسجيل.

وفي الشوط الثاني حاول مانشستر يونايتد التسجيل لكن دفاع أصحاب الأرض كان بالمرصاد للكرات، قبل أن ينجح إلانغا في معرفة طريق المرمى في الدقيقة 55، ويعزز جرينوود بالهدف الثاني.


كريستيانو رونالدو غير راضٍ عن مانشستر يونايتد رغم الفوز


في الدقيقة 70 أجرى رانجنيك تبديلان بخروج النجم البرتغالي رونالدو وماسون جرينوود ودخول هاري ماجواير وماركوس راشفورد بدلًا منهما، ووضح على جناح الشياطين عدم رضاه على التبديل الذي أجراه مدربه الألماني، وبدا عليه ذلك من إيحاءات وجهه، والكلمات التي التقطتها عدسات الكاميرات.

ونجح ماركوس راشفورد الذي دخل بديلًا للاعب جرينوود في تسجيل الهدف الثالث لفريق الشياطين، بعد كرة مميزة نجح في أن يسجلها في شباك برينتفورد في الدقيقة 77 من المباراة.

ومع الدقيقة 85 تمكن اللاعب إيفان توني من تقليص الفارق لهدفين بعدما سجل كرة طائشة في منطقة جزاء مانشستر يونايتد لترتد له ويسكنها في الشباك.

هذا الانتصار يضع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 35 بالتساوي مع آرسنال صاحب المركز السادس ولكن فارق الأهداف لصالحه، بينما تعادل توتنهام وضعه في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

وتوقف برنيتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

حرب النجوم في ذا بيست.. ميسي ورونالدو يحرمان صلاح من الجائزة

رسالة ألمانية لكريستيانو رونالدو بعد جائزة ذا بيست الخاصة

حمل تطبيق سعودي الآن