رسميا.. تأكد غياب نجم ليفربول أمام أرسنال بكأس الرابطة

تاريخ النشر: 19/01/2022
91
منذ سنتين
رسميا.. تأكد غياب نجم ليفربول أمام أرسنال بكأس الرابطة

أكد بيباين لايندرز، المدرب المساعد للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، غياب الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب وسط الفريق الأول بالريدز بسبب الإصابة التى تعرض خلال لقاء برينتفورد بالدوري الممتاز "البريميرليج".

وخلال مباراة ليفربول الأخيرة أمام برينتفورد، بالدوري الإنجليزي الممتاز التى انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون مقابل، خرج تشامبرلين، من اللقاء في الشوط الثاني بسبب الإصابة.


** غياب نجم ليفربول عن مواجهة أرسنال:

  
وأوضح بيباين لايندرز، في تصريحات صحيفة لموقع النادي الرسمي: "تحدثت أمس معه وهو يرى أن الإصابة ليست سيئة، علينا تقييم حالة الإصابة يوميًا".
 
وأفاد المدرب المساعد ليورجن كلوب، قائلًا: "لن أستبعد مشاركته في مباراة مطلع الأسبوع المقبل أمام كريستيال بالاس، ولكنه سيغيب بالتأكيد عن مباراة غدًا الخميس أمام أرسنال".
 
ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره أرسنال مساء غدًا الخميس، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
ويذكر أن مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب "آنفيلد"، بين ليفربول وأرسنال انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

** وضع ليفربول في الدوري الإنجليزي:

 
يحتل ليفربول المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2021 -2022)، برصيد 45 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

 
ويحل ليفربول ضيفًا غاليًا على نظيره كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك"، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

اقرأ أيضا

كلوب يصدم جماهير ليفربول بخبر حزين بعد الفوز على برينتفورد

المفاوضات مهددة بالفشل.. تطورات في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن