مفاجأة.. نيوكاسل يخطط لخطف نجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 19/01/2022
70
منذ سنتين
مفاجأة.. نيوكاسل يخطط لخطف نجم مانشستر يونايتد

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الإنجليزي جيسي لينجارد، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.

 
وانضم "لينجارد"، إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2014، قادمًا من وست هام يونايتد، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى 30 يونيو 2022.

** اهتمام نيوكاسل بضم نجم مانشستر يونايتد:

  
وأكدت شبكة "BBC" العالمية، اليوم، أن فريق نيوكاسل يونايتد حريص على التعاقد مع لينجارد، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم (2021 -2022).
 
الشبكة، شددت على أن لينجارد، يجذب انتباه العديد من الأندية خلال الفترة الحالية التى ترغب فى الحصول على خدماته.
 
وأشار التقرير إلى أنه تم رفض انضمام اللاعب إلى توتنهام ووست هام، لأن مانشستر يونايتد يشعر بأنه من شأنه عدم تعزيز منافسيه في المراكز الأربعة الأولى، وبالنسبة إلى نيوكاسل يونايتد ليس من نفس الفئة. 

** مفاوضات كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد:


في سياق آخر، كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن ممثلي كريستيانو رونالدو تحدثوا مع ريتشارد أرنولد المدير التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد، بشأن مستقبله مع الفريق.

وأوضحت أن ممثل كريستيانو رونالدو خورخي مينديز، أعرب عن قلقه من مسار الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وابتعاده عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو حسم بالفعل قراره بمغادرة مانشستر يونايتد، حال لم يتأهل الفريق الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد للمرة الأخيرة قبل الرحيل

أول زيارة لنيوكاسل السعودي إلى المملكة.. في هذا الموعد !

حمل تطبيق سعودي الآن