نجم برشلونة مطلوب في فالنسيا

تاريخ النشر: 19/01/2022
37
منذ سنتين
نجم برشلونة مطلوب في فالنسيا

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الإسباني أوسكار مينجويزا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية رحيله في الانتقالات الشتوية الجارية.

 
وتم تصعيد "مينجويزا" للفريق الأول ببرشلونة في نوفمبر 2020، ويرتبط المدافع الشاب بعقد مع البرسا حتى 30 نوفمبر 2023.
 

** فالنسيا يفكر في ضم نجم برشلونة.

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي فالنسيا يفكر في التعاقد مع مينجويزا، من برشلونة، خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم (2021 -2022)، لتعويض دانييل واس، مدافع الفريق الذي يرغب أتلتيكو مدريد في التعاقد معه.
 
ويرغب أتلتيكو مدريد التعاقد مع دانييل واس، مدافع الفريق الأول بنادي فالنسيا لتعويض رحيل كيران تريبيير، إلى نيوكاسل يونايتد في الانتقالات الشتوية الجارية.

الصحيفة، شددت على أن مينجويزا، خيار جيد إلى فالنسيا حيث يمكنه اللعب في مركز الجناح والدفاع، ولكن من الصعب مغادرة المدافع القلعة الكاتالونية، لأن هناك خسائر دفاعية وهما إيريك جارسيا وأومتيتي وسيرجي روبرتو، أصيبوا بغياب لمدة شهر وثلاثة أشهر وشهرين ونصف الشهر على التوالي. 

** مباراة برشلونة في كأس ملك إسبانيا:


وفي سياق آخر، يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره أتلتيك بيلباو، مساء غدًا الخميس، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

** ملامح التشكيل الأساسي لمباراة غدًا:


أكد تشافي، مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "فاتي بدأ مسيرته كمهاجم صريح، لكنه يتكيف أيضًا بشكل جيد جدًا كجناح، وظهر بمستوى رائع في كأس السوبر، وهو لاعب مذهل".

وواصل: "ممفيس ديباي يعاني من بعض المشكلات البسيطة، وغدًا سنقرر موقفه، ويمكن أن يلعب في الهجوم أنسو أو جوتجلا أو فيران توريس".

واستطرد: "فيران توريس كان يفتقر إلى وتيرة المنافسة، وكان هذا الأسبوع إيجابيا للغاية بالنسبة له، وهو جاهز بنسبة 100%، ويجب أن يكون مهما لنا غدًا".

وأتم: "أنا دائمًا متفائل، وإذا تعافى المصابون سأكون أكثر إيجابية، ويجب تحسين الأمور والنتائج ونكون أكثر فعالية، والمشاعر جيدة جدًا وأرى تحسنًا يوميًا داخل الفريق".

اقرأ أيضا

عثمان ديمبيلي يرد على تهديدات برشلونة بإعلان الحرب

المزيد من الفوضى في برشلونة بسبب عثمان ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن