تحذير أخير من تشافي لديمبيلي أمام الجماهير: "قرار عاجل.. وإلا"

تاريخ النشر: 19/01/2022
41
منذ سنتين
تحذير أخير من تشافي لديمبيلي أمام الجماهير: قرار عاجل.. وإلا

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن مواجهة فريقه يوم غدا الخميس، في ثمن نهائي كأس ملم إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو في ملعب السان ماميس الجديد.

وتعرض برشلونة يوم الأربعاء لخسارة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، في ملعب الدرة بالرياض.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لمواجهة بيلباو غدا: "أتلتيك بيلباو فريق قوي، ويملك واحدًا من أفضل المدرب الإسبان في السنوات الأخيرة، إنها متطلبون كثيرًا، يضغطون بشكل كبير".

وأضاف: " كأس ملك إسبانيا بطولة مهمة لنا، ونحن نريد المضي بعيدًا في هذه البطولة. هذا أحد أهدافنا هذا الموسم".

وتابع بشأن بوسكيتس: " الحملة على سيرجيو بوسكيتس سببها النتائج السيئة. بالنسبة لي هو لاعب مهم داخل وخارج الملعب، هو يعلم أنه يتركب أخطاء. لكن بالنسبة لنا إنه مهم لنا، بسبب الطريقة التي يلعب بها".

وأوضح تشافي: "الانتقادات أمر طبيعي في البارسا، ونحن نتقبل ذلك. يمكننا الحديث عن أدائي كمدرب، أو عن بوسكيتس، أو عن حراسة المرمى".

*حديث تشافي عن مستقبل عثمان ديمبيلي:


قال تشافي في هذا الصدد: "القرار واضح من الإدارة، إذا لم يجدد فعلينا أن نضع حلًا للأمر. ماتيو يجري حوارات مع اللاعب ووكيل أعماله، وعلينا أن نحل الأمر سريعًا".

وواصل: "الوضعية معقدة، لقد كنا واضحين مع ديمبيلي. لقد كان يقول إنه يريد التجديد في البداية، لكن لم يحصل الأمر إلى الآن. إذا لم يلعب، سنبحث عن حل ما، إنه يعلم أنه مهم لنا".

وأوضح: "جلوس ديمبيلي في المدرجات إذا لم يجدد، ليس خيارًا".

وأتم ردا على وكيل ديمبيلي: "لا أريد أن أرد على أي شخص. ولا أريد أن أقلل الاحترام من أحد. فكرتنا واضحة، إما التجديد، أو مغادرة النادي، لقد انتظرنا قرار ديمبيلي منذ فترة طويلة، واليوم نحن بحاجة لقرار عاجل".

*ملامح التشكيل الأساسي غدا:


أكد تشافي بقوله: "فاتي بدأ مسيرته كمهاجم صريح، لكنه يتكيف أيضًا بشكل جيد جدًا كجناح، وظهر بمستوى رائع في كأس السوبر، وهو لاعب مذهل".

وواصل: "ممفيس ديباي يعاني من بعض المشكلات البسيطة، وغدًا سنقرر موقفه، ويمكن أن يلعب في الهجوم أنسو أو جوتجلا أو فيران توريس".

واستطرد: "فيران توريس كان يفتقر إلى وتيرة المنافسة، وكان هذا الأسبوع إيجابيا للغاية بالنسبة له، وهو جاهز بنسبة 100%، ويجب أن يكون مهما لنا غدًا".

وأتم: "أنا دائمًا متفائل، وإذا تعافى المصابون سأكون أكثر إيجابية، ويجب تحسين الأمور والنتائج ونكون أكثر فعالية، والمشاعر جيدة جدًا وأرى تحسنًا يوميًا داخل الفريق".

اقرأ أيضا

عثمان ديمبيلي يرد على تهديدات برشلونة بإعلان الحرب

المزيد من الفوضى في برشلونة بسبب عثمان ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن