الشباب يربح 13 مليونا.. ويقترب من نجم ضمك

تاريخ النشر: 19/01/2022
5432
منذ سنتين
الشباب يربح 13 مليونا.. ويقترب من نجم ضمك

ربح نادي الشباب، 13 مليون ريال سعودي، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء، فيما اقترب أكثر من أي وقت مضى، من ضم أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم في ضمك.


والفريق الأول لكرة القدم في الشباب، مع المدرب البرازيلي شاموسكا، يأمل استمرار المنافسة هذا الموسم، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الشباب، خدمات اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، التشيلي إيجور ليشنوفسكي الذي انضم إلى تيغريس المكسيكي، وأحمد شراحيلي، بعدما وقع على عقود انتقاله إلى الاتحاد، مجانًا، بدءًا من صيف 2022.

الشباب يربح 13 مليونا..

وأفادت صحيفة Latercera المكسيكية، أن الشباب باع خدمات النجم التشيلي إيجور ليشنوفسكي إلى تيغريس بـ3.5 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 13 مليون ريال سعودي.

وكان عقد المدافع ليشنوفسكي مع الشباب، ينتهي صيف 2022، أي أن الرئيس خالد البلطان باع آخر 6 أشهر فقط بـ13 مليونًا.

ويقترب من نجم ضمك

وأشارت صحيفة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن الشباب اقترب من ضم المدافع عارف آل حيدر من صفوف ضمك.

وأكدت أن الشباب برئاسة خالد البلطان، تواصل مع اللاعب شخصيًا، وحصل على موافقته، في انتظار موقف ضمك من بيع خدمات صاحب الـ24 عامًا.

ويحتل الشباب، المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ33 نقطة، وفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة ضد الهلال، 8 مارس القادم.

اقرأ أيضا

بعد تجربة النصر.. ابن الأهلي ينضم إلى الشباب

غرامات رسمية على الأهلي.. والشباب يدفع 21 ألف ريال إلى الراهب

حمل تطبيق سعودي الآن