زيدان يخون ريال مدريد ويحرمه من التعاقد مع صفقة القرن

تاريخ النشر: 19/01/2022
503
منذ سنتين
زيدان يخون ريال مدريد ويحرمه من التعاقد مع صفقة القرن

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي سينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

&محاولة جديدة من باريس سان جيرمان:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يستعد من جديد لتقديم عرض لمبابي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان، سيعرض على مبابي راتب أسطوري قيمته 40 مليون يورو في الموسم، من أجل التجديد.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان سيغري مبابي بالتعاقد مع زين الدين زيدان لتدريب الفريق، بدلًا من المدير الفني الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وأكدت أن باريس سان جيرمان واثق من قدرة زيدان على إقناع مبابي بتجديد عقده مع الفريق الباريسي، للبقاء لفترة طويلة في ملعب حديقة الأمراء.

*مبابي يؤجل توقيع عقود انتقاله لريال مدريد:


ويحاول باريس سان جيرمان، استغلال فرصة تأجيل مبابي لتوقيع عقود انتقاله لريال مدريد، بسبب مواجهة الفريقين المرتقبة في شهر فبراير المقبل، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرفض مبابي لريال مدريد في يناير الجاري، بالرغم من دخوله الفترة الحرة في عقده مع الفريق الباريسي، خوفا من توجيه اتهامات له بالتلاعب قبل مواجهة الفريقين بدوري الأبطال.

وكان مبابي توصل لاتفاق مع ريال مدريد في الصيف الماضي، بشأن كافة تفاصيل تعاقده في ظل رغبته الانتقال للفريق الملكي باعتباره حلم الطفولة.

اقرأ أيضا

لماذا وافق بيريز على رحيل هازارد عن ريال مدريد؟.. الإجابة مبابي

مبابي باق في باريس سان جيرمان.. تفاؤل كبير وإغراءات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن