يوفنتوس لربع نهائي كأس إيطاليا برباعية ممتعة في سامبدوريا

تاريخ النشر: 19/01/2022
37
منذ سنتين
يوفنتوس لربع نهائي كأس إيطاليا برباعية ممتعة في سامبدوريا

تأهل يوفنتوس لربع نهائي كأس إيطاليا، بالفوز على ضيفه سامبدوريا (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب آليانز ستاديوم، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

ويواصل يوفنتوس نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة، بعد الفوز على أودينيزي في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، ومن قبله الانتصار على روما في ريمونتادا تاريخية.

وتوج يوفنتوس ببطولة كأس إيطاليا، 14 مرة، أكثر فريق حقق البطولة، ويأتي من بعده روما برصيد 9 ألالقاب، ثم إنتر ميلان بـ7 بطولات.

ويحمل يوفنتوس لقب كأس إيطاليا الموسم الماضي، بالفوز في المباراة النهائي على أتلانتا بهدفين لواحد، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين حينها.

*أهداف المباراة:


وكان يوفنتوس قد خاض المباراة بتشكيل مكون من: "ماتيا بيرين، دي سيجليو ، دانيلو ، روجاني ، ساندرو، كوادرادو ، آرثر ، لوكاتيلي ، رابيو، كولوسيفسكي ، موراتا".

تقدم يوفنتوس في الدقيقة "25" من عمر اللقاء، عن طريق الجناح الكولومبي خوان كوادرادو، بعد سيطرة نسبية على مجريات المباراة.

وأضاف الهدف الثاني للسيدة العجوز، في الدقيقة "52" المدافع دانييلي روجاني، قبل أن يقلص الفارق لصالح الضيوف اللاعب أندريا كونتي في الدقيقة "63" من عمر المواجهة.

واستطاع في الدقيقة "67" من اللقاء، المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا من تسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس، بعد خطأ من حارس سامبدوريا الذي مرر كرة بالخطأ داخل منطقة جزاء فريقه ليضعها باولو في المرمى الخالي.

ونجح المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة "77" في تسجيل الهدف الرابع ليوفنتوس من ضربة جزاء تحصل عليها فريقه.

&المباراة المقبلة ليوفنتوس:


يستعد يوفنتوس يوم الأحد المقبل، لمواجهة غريمهو التقليدي ميلان على ملعب سان سيرو، في قمة مواجهات الجولة الـ 23 من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويحتل يوفنتوس حاليا الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أتلانتا الرابع وهو المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

اقرأ أيضا

أودينيزي يسقط أمام يوفنتوس بتوقيع الجوهرة في الدوري الإيطالي

آرسنال لا يفقد الأمل.. المفاوضات تعود من أجل نجم يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن