قنبلة| الهلال "تنازل" عن تاليسكا إلى النصر.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 19/01/2022
2218
منذ سنتين
قنبلة| الهلال تنازل عن تاليسكا إلى النصر.. لهذا السبب

في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، نجح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في حسم واحدة من أكبر الصفقات، في الملاعب السعودية؛ بالتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا.

 
وتعاقد النصر، مع تاليسكا، مقابل 8 ملايين يورو، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، على الرغم من اتفاق اللاعب البرازيلي، مع الهلال.

ومنذ الانتقال إلى النصر، والنجم البرازيلي يقدم مستويات مبهرة، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 3 أسيست إلى زملائه، خلال 20 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* مفاجأة هلالية

سر التنازل عن تاليسكا إلى النصر


وكشف الإعلامي الرياضي عبدالكريم الجاسر، عضو مجلس إدارة الهلال الأسبق، عن أن الهلال، تنازل عن تاليسكا بـ"رضاه التام" إلى النصر.
 
وأوضح الجاسر في تصريحات تلفزيونية، أن الهلال، قدم راتبًا سنويًا إلى تاليسكا، يُقدر بمبلغ 5 ملايين يورو، وافق عليه اللاعب رسميًا.

وأشار إلى أن النصر، تدخل في اللحظات الأخيرة، وعرض راتبًا يقدر بـ11 مليون يورو، على تاليسكا، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف الإعلامي الرياضي، أن اللاعب البرازيلي، كان يضع الهلال، في المقام الأول، حيث أبلغ مسؤولي الزعيم، بأنه سينضم إلى الفريق، حال تم عرض نفس الراتب المقدم من النصر.

وشدد الجاسر، على أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رفضت طلب تاليسكا، وذلك خوفًا من التسبب في أزمة مالية للنادي، تعيقه عن الحصول على شهادة "الكفاءة المالية".

وأشاد عبدالكريم الجاسر، بقرار مجلس إدارة الهلال، معتبرًا أن النصر، لم يستفد من اللاعب، حيث ودع الفريق الأول لكرة القدم، حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، مع الابتعاد عن صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

اقرأ أيضا

سواريز يرد على عرض الهلال رسميا.. إسدال الستار على صفقة القرن

النصر يرد على الهلال بـصفقة عالمية ضخمة.. تمت رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن