"سواريز يرد على عرض الهلال رسميا".. إسدال الستار على صفقة القرن

تاريخ النشر: 18/01/2022
3906
منذ سنتين
سواريز يرد على عرض الهلال رسميا.. إسدال الستار على صفقة القرن

رد النجم الأوروجوياني العالمي، بشكل رسمي، على عرض مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".


وسواريز البالغ من العمر 35 سنة، اتفق مع إدارة ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، على الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الشتاء الحالي، مع تبقي ستة أشهر فقط، على نهاية عقده.

وفي الأيام القليلة الماضية، أعلن أكثر من مصدر هلالي، تقديم إدارة بن نافل، عرضًا مغريًا إلى النجم الأوروجوياني العالمي، لضمان انضمامه إلى الفريق، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

والهلال يشارك في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022، وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

* رد سواريز..

إسدال الستار على صفقة القرن الكبرى


ووفقًا للإعلامي العالمي جيرارد روميرو، رفض لويس سواريز، عرضًا سعوديًا مغريًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مفضلًا البقاء في الملاعب الأوروبية، وذلك قبل كأس العالم 2022.

وكشف روميرو، عن تلقي نجم أتلتيكو مدريد، عرضًا من أستون فيلا الإنجليزي، للتعاقد معه رسميًا، وإعادته إلى ملاعب البريميرليج من جديد، بعد الرحيل منذ 8 سنوات تقريبًا.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد، والذي يدرب أستون فيلا حاليًا، طلب من إدارة ناديه، التعاقد مع سواريز، حيث تزاملا سابقًا، في نادي ليفربول.

- أرقام لويس سواريز طوال مسيرته الاحترافية

 مباريات  681     
دقائق   56.087
أهداف   433
 أسيست 240
 إنذار  150
 طرد  2

جدير بالذكر أن سواريز، لعب في صفوف ليفربول الإنجليزي، في الفترة من يناير 2011 إلى يوليو 2014، قبل الانتقال إلى العملاق الإسباني برشلونة، والذي كون فيه صداقة مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، داخل وخارج الملعب. 

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال يحسم الصفقة الخامسة بـ37 مليون ريال.. ضربة عالمية

تطور رسمي في قضية كنو الخطيرة يزلزل الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن