ألفيس يكشف التشابه بين جوراديولا وتشافي.."هذا مايحتاجه برشلونة"

تاريخ النشر: 18/01/2022
249
منذ سنتين
ألفيس يكشف التشابه بين جوراديولا وتشافي..هذا مايحتاجه برشلونة

كشف البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة، عن أوجه التشابه بين تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا وبيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي.

 
وعاد ألفيس، إلى برشلونة في الفترة الماضية، ووقع على عقد لمدة 6 أشهر حتى 30 يونيو 2022، مع وضع بند التجديد لمدة عام آخر في حالة اتفاق الطرفين.
 
وداني ألفيس، أحد أبرز من شغل مركز الظهير الأيمن في تاريخ كرة القدم، خاصة أثناء فترته مع برشلونة الإسباني، عندما دافع عن ألوانه، لمدة 8 سنوات، من 2008 إلى 2016، قبل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

** ألفيس يكشف أوجه الشبه بين تشافي وجوارديولا:

 
قال ألفيس، في تصريحات صحفية، اليوم: "تشافي وجوارديولا لديهما نفس الأسلوب، ليس علينا فقط النظر إلى ما حققه أحدهما وما وجده الآخر، هذه هي نعمة برشلونة، الجميع يسعى إلى إحداث ثورة، كرويف فعلها، وجوارديولا فعل ذلك أيضًا".
 
وتابع الظهير الأيمن، قائلًا: "عندما ترتدي قميص برشلونة ستعرف كيف تدافع عنه وكيف تحترمه، وهذا ما سيحدث الفرق، أنها أعظم هدية أن تكون تحمل قميص هذا النادي لتعتني به كل يوم".
 

** ألفيس يكشف ما يحتاجه برشلونة للعودة للقمة:

 
علق ألفيس، على الفترة التى يعيشها برشلونة، قائلًا: "من المؤلم أن نرى إلى أين وصل برشلونة، أعتقد أننا بحاجة إلى التركيز على الحل لإعادة النادي إلى القمة".
 
واستكمل: "قد يستغرق الأمر عام أو عامين، لكن هذا هو التحدي الذي يواجهنا، نريد أن نعود الى برشلونة الذي جعلنا نقع في حب النادي، ذلك الفريق الذي غير تاريخ كرة القدم".
 
وأردف البرازيلي، قائلًا: "أحاول أن أنشئ مجتمعًا من الأشخاص الذين مستعدين للموت من أجل هذا النادي الكاتالوني".
 
واختتم ألفيس، حديثه، قائلًا: "أن يكون هناك الكثير من الشباب في الفريق الأول لبرشلونة بحيث يتعين عليهم تحمل ثقل نادي عظيم هو أمر مألوف". 

اقرأ أيضا

وكيل ديست يكشف تطورات مستقبله مع برشلونة

مستجدات نارية في مستقبل جافي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن