مستجدات نارية في مستقبل جافي مع برشلونة

تاريخ النشر: 18/01/2022
377
منذ سنتين
مستجدات نارية في مستقبل جافي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مستجدات نارية في مستقبل بابلو جافي، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الكامب نو، خلال الفترة المقبلة.

 
ويرتبط جافي، بعقد مع الفريق الأول بنادي برشلونة حتى 30 يونيو 2023، وظهر لاعب الوسط هذا الموسم بشكل متألق للغاية لفت أنظار الجميع.
 

** مفاجآت في مستقبل جافي:

 
أكدت تقارير صحفية، مساء اليوم، أنه من المقرر إلتقاء برشلونة ووكلاء جافي، خلال يناير الجاري، من أجل تجديد عقد لاعب الوسط.
 
الصحيفة، شددت على أن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، ترى أنه لا يجب التأخير أكثر من ذلك في مفاضاوت تجديد عقد جافي، للاستمرار فترة أكبر مع البرسا.
 

** مباراة برشلونة المقبلة:

 
من المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على أتلتيك بيلباو، مساء الخميس المقبل، على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
ومن بعده يواجه برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، على ملعب "مينديزوروزا، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022). 

وفي سياق آخر، مفاجآت في مستقبل ديست مع برشلونة:

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريح مايكل ريشكي، ممثل اللاعب ديست، كاشفًا آخر تطورات مستقبل سيرجينو، مع البرسا، قائلًا: "غير محتمل خروج نجم البرسا، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لرغبته في الاستمرار داخل القلعة الكاتالونية".

وتابع وكيل أعمال الظهير الأمريكي، قائلًا: "سيرجينو سعيد في برشلونة، إنه نادي رائع، ولهذا السبب من غير المحتمل تمامًا خروجه في الوقت الحالي".

وكان تشيلسي وبايرن ميونخ، من الأندية الأكثر اهتمامًا بالحصول على ديست، في الأسابيع الأخيرة وسيتعين علينا الانتظار إذا كانت كلمات وكيله عاملاً حاسمًا لاستمرار الأمريكي في برشلونة. 

اقرأ أيضا

عثمان ديمبيلي يرد على تهديدات برشلونة بإعلان الحرب

كسر في قدم أومتيتي مع برشلونة.. النحس يطارده

حمل تطبيق سعودي الآن