غياب نجم الهلال عن المونديال.. وجماهير النصر تطالب بـ"تحقيق عاجل"

تاريخ النشر: 18/01/2022
5517
منذ سنتين
غياب نجم الهلال عن المونديال.. وجماهير النصر تطالب بـتحقيق عاجل

أصبح أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مهددًا بالغياب عن المشاركة في كأس العالم للأندية القادمة.

والهلال يشارك في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، باعتباره بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، في ربع النهائي، مع الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال التأهل.

* إصابة صادمة..

نجم الهلال مهدد بـ"الغياب" عن المونديال


وأعلن الهلال في بيان رسمي، غياب سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 أسابيع كاملة.

وكشف الزعيم، عن أن الفرج، البالغ من العمر 32 سنة، سيخضع لبرنامج إعدادي وتأهيلي، لمدة 21 يومًا، قبل العودة إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية.
 
وهذا يعني، أن الفرج، سيعود إلى تدريبات الهلال، بعد يومٍ واحد فقط، من انطلاق مشوار الفريق الأول لكرة القدم، في المونديال، حيث سيكون اللقاء الأول للزعيم، يوم السادس من فبراير.

* هجوم نصراوي..

اتهامات خطيرة ضد قائد الهلال الكبير


وعلى الرغم من إمكانية عدم لحاق الفرج بـ"المونديال"، إلا أن جماهير الغريم الأزلي النصر، طالبت بالتحقيق في واقعة نجوم الهلال "المتكررة"، مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وفور إعلان مدة غياب الفرج، بدأت جماهير النصر، تردد نفس الاتهامات التي تعرض لها سالم الدوسري وياسر الشهراني، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في وقتٍ سابق.
 
وزعمت الجماهير النصراوية، أن نجوم الهلال، يتعمدون "الهروب" من المشاركة مع الأخضر، وذلك قبل المباريات والبطولات الهامة للزعيم، حتى يكونوا جاهزين لمباريات فريقهم.
 
وسابقًا، غاب سالم والشهراني، عن معسكر المنتخب، ليعودا مع الهلال، فور استئناف مباريات الأندية، وانتهاء فترة التوقف الدولي.
 
والفرج خاض 13 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، في مختلف المسابقات المحلية "دوري المحترفين، كأس الملك، السوبر السعودي".

ولم يسجل قائد الهلال الكبير، أي هدف مع الفريق الأول لكرة القدم، مكتفيًا بتقديم أسيست وحيد فقط.

وغاب سلمان الفرج، عن 5 مباريات هلالية، في الموسم الحالي، حقق خلالها الزعيم، 3 انتصارات، مقابل تعادل وهزيمة. 

اقرأ أيضا

النصر يخطف ابن الهلال.. ويقترب من صفقة تبادلية ضخمة مع البلطان

الهلال يزعج فلامنجو البرازيلي.. مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن