أنتوني موديست مهاجم الهلال المنتظر .. تعرف على "بديل" جوميز

تاريخ النشر: 18/01/2022
624
منذ سنتين
أنتوني موديست مهاجم الهلال المنتظر .. تعرف على بديل جوميز

أنتوني موديست.. اسم فرنسي غير معروف، يقترب من ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، عوضًا عن مواطنه بافيتيمبي جوميز.


الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بحوزته الآن، اثنين من المهاجمين الكبار، المالي موسى ماريجا والمخضرم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ويسعى الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم إلى التخلص من خدمات جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، بسبب سنه الذي لم يعد يمنحه القدرة على الركض كثيرًا داخل ملاعب كرة القدم، مع اقتراب منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

وارتبط الهلال في الأسابيع القليلة الماضية، بأسماء كبرى مثل الأوروجوياني لويس سواريز، الإسباني دييجو كوستا، الجابوني إيميريك أوباميانج ثم الإيطالي دييجو بيلوتي، قبل أن يستقر، بحسب "الرياضية"، على الفرنسي أنتوني موديست. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما تريد عن معرفته عن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست قبل انضمامه إلى الهلال:

- ما طبيعة العلاقة التي تجمع موديست بالبرلمان الأوروبي؟ ولماذا دخل مع الصينيين في خلافات قانونية وصلت إلى فيفا؟ والده لاعب قديم، وسجل هدفًا وحيدًا في أسوأ مواسمه.. كل هذا يمكنك معرفته من هنا (5 حقائق "مدهشة" عن عجوز فرنسا).

- صاحب الـ34 عامًا، لديه تاريخ حافل مع الإصابات، خاصة في موسم 2020-2021، عندما غاب 166 يومًا عن كولن الألماني.. اعرف القصة من هنا. (العجوز موديست.. هدف الهلال يغيب 166 يوما في السنة الواحدة)

- المفارقة الغريبة عند قراءة مسيرة أنتوني موديست مع كرة القدم، تكمن في أنه لا ينجح خارج كولن الألماني.. الأمر الذي خلف قصة إنسانية مع عشاق هذا الفريق، اعرفها من هنا (موديست يحذر الهلال.. "أنا مثل سمكة لا تتنفس خارج الماء").

- إذًا، ينوي الهلال التعاقد مع أنتوني موديست، عوضًا عن بافيتيمبي جوميز، ما يطرح تساؤلًا بشأن مقارنة رقمية ضرورية بين الثنائي الفرنسي.. تفاصيلها تجدها هنا (موديست أم جوميز.. مقارنة "تساعد" الهلال في حل اللغز الفرنسي).

- وأخيرًا، تحتاج جماهير الهلال إلى توقع أو تخمين ما يمكن أن يحدثه، انضمام موديست فنيًا، والمفاجأة أنه قد يكون ضارًا أكثر من كونه نفعًا، خاصة بالنسبة إلى موسى ماريجا.. اعرف السبب من هنا (جارديم "يبيع" ماريجا.. هذا ما تقوله صفقات الهلال في 2022)

اقرأ أيضا

الأهلي يستبعد العويس بعد انضمامه إلى الهلال.. السبب مفاجئ

الهلال يزعج فلامنجو البرازيلي.. مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن