عثمان ديمبيلي يرد على تهديدات برشلونة بإعلان الحرب

تاريخ النشر: 18/01/2022
142
منذ سنتين
عثمان ديمبيلي يرد على تهديدات برشلونة بإعلان الحرب

يتواصل الحديث عن مستقبل الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

ويرفض وكيل عثمان ديمبيلي، التفاوض مع برشلونة في مسألة التجديد إلا وفقا لشروطه الخاصة، والتي تفوق قدرات النادي الكتالوني ماليا في الفترة الحالية.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي.

*الفرصة الأخيرة من برشلونة لعثمان ديمبيلي:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة بصدد عقد اجتماع أخير يوم غدا الأربعاء مع وكيل عثمان ديمبيلي لبحث مسألة التجديد، والتوصل لاتفاق في هذا الشأن.

وأوضحت أن برشلونة حال لم يجد تعاون من وكيل عثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد في اجتماع الغد، سينهي المفاوضات بشكل رسمي، وبالتالي السماح للاعب بالرحيل في الصيف المقبل.

وكان برشلونة قد حاول كثيرا التخلص من عثمان ديمبيلي في يناير الجاري، من أجل توفير ميزانية في سلم الرواتب، ومن أجل السماح له بالتعاقد مع لاعب أخر بدلا منه.

*تهديدات وكيل عثمان ديمبيلي لبرشلونة:


ورد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي على التحذيرات الأخيرة من برشلونة له، قائلا: "وضع ديمبيلي في المدرجات، وهذا التهديد، ورقة ضغط لا تنجح مع أشخاص مثلنا".

وأضاف: "نريد ان نتفاوض بشروط، ولكن لم نغلق الباب أمام برشلونة".

وواصل بقوله: "لن نسمح بتهديدات برشلونة لنا بوضع ديمبيلي في المدرجات".

وأتم برسالة شديدة اللهجة لبرشلونة: "لن نقبل التهديد ابدا، اذا اراد برشلونة التفاوض فأهلا وسهلا". 

اقرأ أيضا

200 مليون يورو.. شروط قاسية من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

الوجهات المحتملة لعثمان ديمبيلي في حال الرحيل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن