جائزة ذا بيست الخاصة.. رسالة مثيرة من بيليه لرونالدو

تاريخ النشر: 18/01/2022
231
منذ سنتين
جائزة ذا بيست الخاصة.. رسالة مثيرة من بيليه لرونالدو
وجه الأسطورة البرازيلية، بيليه، تهنئة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، مؤكدًا له أنه يتطلع لعناق شخصي بعد أن أرسل له التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نيل الدون جائزة خاصة في حفل ذا بيست "الأفضل في العام"، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأقيمت احتفالات جائزة ذا بيست، بمدينة زيوريخ مساء الإثنين، ونال جائزة الأفضل اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يحصل كريستيانو رونالدو على جائزة خاصة من الفيفا، تقديرًا له.

وتواجد رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا في حفل ذا بيست، في زيوريخ بعدما سافر رفقة صديقته جورجينا رودريجيز وابنه الأكبر كريستيانو رونالدو، حيث سافر في طائرته الخاصة، للحصول على الجائزة بعد أن أصبح الهداف التاريخي في المسابقات القارية.

وتبادل رونالدو وبيليه الرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي في مارس الماضي، التهنئة، بينما كان البرتغالي الدولي لا يزال في يوفنتوس، عندما نجح في تحطيم رقم الجوهرة البرازيلية السمراء، بعد ثلاثيته في شباك فريق كالياري، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 770 هدفًا.

بيليه يهنئ رونالدو بعد جائزته الخاصة في حفل ذا بيست


وعلى الرغم من إصرار بيليه على تسجيله أهداف وصلت إلى أكثر من 1283، في جميع المباريات "رسمية أو ودية"، قام بيليه بنشر زوجه لرونالدو وزوجته وقال: "كريستيانو، يا لها من رحلة جميلة تخوضها".

وأضاف: "أنا معجب بك كثيرًا وهذا ليس سرًا لأحد. تهانينا على تحطيم الرقم القياسي لأهدافي في المباريات الرسمية".

وأكمل: "أنشر هذه الصورة لك بمودة كبيرة، كرمز للصداقة التي بيننا منذ سنوات عديدة". 


رد رونالدو على أسطورة البرازيل بيليه بعد جائزة البرتغالي في حفل ذا بيست


من جانبه أكد رونالدو الذي ينتظر توأما في أبريل المقبل، أنه لطالما كان معجبًا بصديقه البرازيلي طوال تاريخه.

وأضاف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "اليوم، وأنا أصل إلى الهدف 770 الرسمي في حياتي، أول كلماتي تذهب مباشرة إليك".

وواصل: "لا يوج لاعب في العالم لم يتم تربيته وهو يستمع إلى قصص عن مباريات وإنجازات بيليه، وأنا واحدًا منهم".

وأكمل: "لهذا السبب، أشعر بالفرح والفخر، لأنني أتشرف بالهدف وضعني على رأس قائمة هدّافي العالم، متغلبًا على سجل بيليه، وهو أمر لم أكن أحلم به أبدًا أثناء نشأتي كطفل في ماديرا".

تجاوز رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإيراني علي دائي عندما سجل هدفيه 110 و 110 للبرتغال ضد جمهورية أيرلندا في سبتمبر.

وكان بيليه قد هنأ في وقت سابق ليفاندوفيسكي وألكسيا بوتياس لاعب برشلونة بعد أن تم اختيارهم كأفضل لاعب وأفضل لاعبة للعام الثاني على التوالي في حفل ذا بيست لجوائز أفضل لاعب في عام 2021.

قال في رسالته للزوج الفائز: "عندما تكون في الملعب، تبدو الرياضة دائما أفضل".

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم|نجوم حفل ذا بيست يخطفون أنظار الجماهير

حرب النجوم في ذا بيست.. ميسي ورونالدو يحرمان صلاح من الجائزة

حمل تطبيق سعودي الآن