جوميز يشتبك مع رئيس الهلال.. ماذا حدث بينهما؟

تاريخ النشر: 18/01/2022
23510
منذ سنتين
جوميز يشتبك مع رئيس الهلال.. ماذا حدث بينهما؟

يبدو المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، على أعتاب الدخول في خلاف حقيقي مع نادي الهلال، فنيًا وإداريًا، على خلفية تصريحاته الأخيرة، التي أدلى بها، مساء أمس الإثنين.


جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص الهلال، منذ صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي.

موقف الهلال من جوميز  

وأصبح جوميز، حبيس مقاعد البدلاء في الفريق الأول لكرة القدم في الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بينما أشارت صحيفة الرياضية، أمس الإثنين، إلى أن الرئيس فهد بن نافل، ينوي التخلص من خدمات المهاجم الفرنسي، بعد ضم مواطنه أنتوني موديست من كولن الألماني.

وأفاد الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صباح اليوم الثلاثاء، أن الفيصلي طلب من الهلال، شراء المدة المتبقية في عقد بافيتيمبي جوميز.

وينتهي عقد جوميز مع الزعيم الآسيوي، صيف 2022 القادم.

موقف جوميز من الهلال

على النقيض، يرفض جوميز، فكرة الرحيل عن صفوف الهلال، يناير 2022، ما قد يدخل الفرنسي في أزمة حقيقية مع الرئيس فهد بن نافل والمدرب ليوناردو جارديم، اللذان يبحثان عن مهاجم جديد قبل مونديال الإمارات.

وقال جوميز في تصريحات لـ"صدى الملاعب"، أمس الإثنين: "مستمر مع الهلال.. لدي 6 أشهر أخرى في عقدي، وسأستكملها".

إصرار المهاجم الفرنسي على البقاء بين صفوف الهلال، يعني أن الفريق الأزرق لن يقدر على ضم مواطنه أنتوني موديست أو التعاقد مع أي مهاجم آخر.

وقدم جوميز الملقب بـ"الأسد الفرنسي"، مستويات غير عادية مع الهلال، دفعته إلى تسجيل 106 أهداف وصناعة 9 آخرين في 146 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

ورغم أن جوميز، لم يححصل على فرصة المشاركة أساسيًا مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في عدد كبير من المباريات هذا الموسم، لكنه هز شباك خصوم الهلال بـ8 أهداف في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال، المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري المحترفين بـ30 نقطة، ومباراة مؤجلة مع الاتحاد، المتصدر، في 8 مارس القادم.

اقرأ أيضا

الهلال يزعج فلامنجو البرازيلي.. مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة

أنتوني موديست مهاجم الهلال المنتظر .. تعرف على بديل جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن