الهلال يزعج فلامنجو البرازيلي.. مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة

تاريخ النشر: 18/01/2022
4342
منذ سنتين
الهلال يزعج فلامنجو البرازيلي.. مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة

أصبح اسم نادي الهلال، أساسيًا في عناوين الصحف الرياضية في البرازيل، على هامش دخول مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل في مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة من فلامنجو البرازيلي.


والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يكثف مفاوضاته في يناير 2022، مع عدد كبير من اللاعبين، أملًا في إضافة المزيد من القوة والحيوية إلى تشكيل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، قبل منافسات كأس العالم للأندية، فبراير القادم، في الإمارات الشقيقة.

مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة

بدأ الهلال، منذ وقت طويل في مراقبة نجوم الفريق الأول لكرة القدم في فلامنجو البرازيلي، بالتحديد منذ ضم الكولومبي جوستافو كويلار، صيف 2019.

استمر الهلال في محاولة خطف نجوم فلامنجو البرازيلي، المتوج بـ"كوبا ليبرتادوريس" 2019، حيث فاوض الأوروجوياني دي أراسكايتا، ثم البرازيلي برونو هنريكي، دون جدوى.

وفي شتاء 2022، قدم الهلال عرضًا رسميًا إلى فلامنجو البرازيلي بـ30 مليون ريال سعودي، بهدف ضم الجناح ميشيل، الذي نال إعجاب جارديم.

ويرفض فلامنجو البرازيلي، حتى الآن، بيع خدمات ميشيل، بسبب ضعف المقابل المادي، لذا ينتظر عرضًا أضخم من الهلال، الفترة القادمة.

تعليقات الصحفيين البرازيليين على اهتمام الهلال

يرى الصحفي ويلسون بيمنتال، بحسب ما نشرته شبكة VIVA SPORT البرازيلية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن ما يحدث من الهلال لا يمكن وصفه سوى بـ"المضايقات".

وشدد على سبيل المثال، على أن فلامنجو البرازيلي يجد صعوبة في مفاوضات تجديد عقد برونو هنريكي، بسبب العروض التي تصل له من حين إلى آخر، من الهلال، لذا على الفريق الأزرق أن يبتعد قليلًا عنه.

من ناحية أخرى، يختلف الصحفي أوزفالدو باسكوال، وفق ما استعرضه موقع odia البرازيلي، مع ويلسون، موضحًا أن بيع خدمات لاعب مثل ميشيل بـ7 مليون دولار أمريكي، أمر إيجابي، سيمنح فلامنجو أموالًا، تمكنه من النظر إلى خيارات أخرى في السوق البرازيلية.

اقرأ أيضا

الهلال يرفع شعار.. الصفقات المحلية لا تكفي في ميركاتو الشتاء

الأهلي يستبعد العويس بعد انضمامه إلى الهلال.. السبب مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن