ذهبي النصر يفتح النار على التحكيم.. تعرف على الأسباب

تاريخ النشر: 18/01/2022
514
منذ سنتين
ذهبي النصر يفتح النار على التحكيم.. تعرف على الأسباب

وجه الأمير وليد بن بدر، العضو الذهبي بنادي النصر، رسالة نارية إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية الاستعانة بحكم تم إيقافه، وآخرين غير مدرجين ضمن النخبة المميزة في الاتحاد الدولي "فيفا".

ونشر الأمير الوليد بن بدر رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"كيف نسـتطيع الوثوق بلجنة التحكيم
وهي تستقطب من قد أوقف وعوقب‼️

و
نرى حكّاماً غير مدرجين ضمن النخبة
المميّزة بالفيفا حتّى بحكّام تقنية الڤار‼️

و
المشكلة أن هؤلاء هم من يُستقطبون
مرّات عديدة، ويَستبعِدون النخبة على
حسب نتائج المباريات‼️

سلاماً‼️"


 
وجاءت رسالة العضو الذهبي بنادي النصر، مرفقة بصور لتقارير إخبارية، كشفت عن إصابة الحكام بافل كرالوفيتش وأندرياس كونها وستيفان كوفاتش، الذين تم ترشيحهم لإدارة مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دائرة الحكام تفجر مفاجأة كبرى


وأوضحت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن سالم الدوسري، جناح فريق الكرة بنادي الهلال، كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء، بعد ضرب لاعب النصر أنسيلمو في الرأس، أثناء مباراة الفريقين دوريًا.

وحقق النصر فوزًا على الهلال بنتيجة (2-0)، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أقيمت في 16 ديسمبر الماضي، وشهدت واقعة تحكيمية مثيرة للجدل، حيث قام سالم الدوسري بركل رأس أنسيلمو أثناء منافسة على الكرة، ما تسبب في جرح قطعي في رأس أنسيلمو، تم الكشف عنها بعد المباراة.

وكانت الواقعة مثيرة للجدل، لعدم تلقي سالم الدوسري بطاقة صفراء أو حمراء، على خلفية واقعته مع أنسيلمو في مباراة الهلال والنصر دوريًا.
 
سالم الدوسري وأنسيلموسالم الدوسري وأنسيلمو

 

أنسيلموأنسيلمو

 

ترتيب النصر في دوري المحترفين


ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة من 17 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

اقرأ أيضا

المريسل والمسحل.. هذا ما دار بينهما عن طرد الدوسري في قمة النصر

إصابة مرعبة.. أنسيلمو "يصدم" النصر

حمل تطبيق سعودي الآن