بعد 31 يوما.. كشف "عقوبة" سالم الدوسري في مباراة الهلال والنصر

تاريخ النشر: 17/01/2022
3037
منذ سنتين
بعد 31 يوما.. كشف عقوبة سالم الدوسري في مباراة الهلال والنصر

أوضحت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، العقوبة التي كان النجم سالم الدوسري، يستحق الحصول عليها، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال ضد النصر.


والهلال سقط في فخ الهزيمة أمام النصر، (2-0)، في مباراة جمعت بينهما في 16 ديسمبر 2021، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد ديربي الرياض، إثارة من نوع خاص، بعدما اعتدى سالم الدوسري، بقدمه، على "رقبة" النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، ما لم يلاحظه الحكم الإيطالي باولو فاليري، إذ تجنب منح جناح الهلال، البطاقة الحمراء.

وانتظر عشاق النصر، في 31 يومًا، أن يصدر أي من لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أي تعليقات رسمية على ما ارتكبه سالم الدوسري ضد نجم النصر، ما لم يحدث، قبل اليوم الإثنين.

وأشارت دائرة الحكام عبر حساب الاتحاد السعودي الرسمي على موقع يوتيوب، في مقطع فيديو، إلى أن سالم، كان يستحق "الطرد" في مباراة النصر.

وعلقت نصًا، على الحالة التحكيمية: "لاعب الهلال يضرب المنافس الواقع على الأرض، في الوجه، بحركة إضافية مقصودة بقدمه اليمنى.. هذا النوع من المخالفات يهدد سلامة اللاعبين ويجب معاقبته بالبطاقة الحمراء".

ويبقى، بحسب جماهير النصر، تجاهل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف سالم الدوسري أو حتى تغريمه ماليًا، أمر غير معقول، على حد تعليقاتهم عبر "تويتر".

يذكر أن النصر يحتل المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ32 نقطة، متقدمًا عن الهلال، صاحب المركز الرابع، بفارق نقطتين فقط، مع مؤجلة لصالح الأزرق، يقابل فيها الاتحاد في 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

المريسل يطمئن جماهير النصر بعد إصابة جوناثان..تلقى اللقاح مرتين

النصر يطلب تغيير موعد مباراة التعاون بسبب موجة البرد

حمل تطبيق سعودي الآن