"بعد إجرائه فحوصات كورونا".. موقف آرثر من قمة برشلونة ونابولي الأوروبية

تاريخ النشر: 08/08/2020
414
منذ 3 سنوات
"بعد إجرائه فحوصات كورونا".. موقف آرثر من قمة برشلونة ونابولي الأوروبية

أثبتت فحوصات فيروس كورونا التي خضع لها النجم البرازيلي آرثر ميلو، متوسط ميدان نادي برشلونة، سلامته، بعد أن أظهرت سلبية العينة، قبل ساعات قليلة من مباراة فريقه ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد البرسا لملاقاة منافسه نابولي، مساء اليوم السبت، في مباراة تقام على ملعب كامب نو، دون حضور جماهيري، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونادي إقليم كاتالونيا يعيش طيلة الموسم الرياضي الجاري أيامًا صعبة، حيث فشل في التتويج بأي بطولة رسمية تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، الذي تمت إقالته، ثم المدير الفني كيكي سيتين، غير المرحب به جماهيريًا في البرسا، إلا أن عبور عقبة نابولي في أبطال أوروبا، واستكمال مسيرة ناجحة نحو تحقيق اللقب الأوروبي، قد ينقذ الموسم بأكمله.

ويتسلح البرسا بأفضليته حسابيًا، بعد أن تفوق في مباراة الذهاب على ملعب سان باولو، بالتعادل إيجابيًا بهدف لمثله، مما يعني أن خروجه من قمة كامب نو بالتعادل السلبي دون أهداف، يمنحه بطاقة ربع النهائي.

وكان آرثر ميلو الذي انضم إلى صفوف يوفنتوس رسميًا، على أن يلتحق به، بعد نهاية الموسم الحالي، قرر عدم استكمال مهمته في برشلونة، وبعث رسالة نصية إلى المسؤولين، أبلغهم أنه لن ينخرط في التدريبات مرة أخرى، دون أن يكشف أسباب ذلك.

وتحدث الرئيس جوسيب بارتوميو بشأن تصرف آرثر، بقوله في وقت سابق لصحيفة سبورت الإسبانية: "ما فعله يعد عدم احترام لزملائه، كما أنه عدم احترام للفريق ككل".

وتابع: "أخبرنا أنه لن يعود إلى كاتالونيا، عكس ما اتفقنا عليه مسبقًا، إنه تصرف غير مقبول، ينم عن عدم انضباط، وليس هناك ما يبرر ما قام به، لذا سنفتح ملفًا انضباطيًا، وسنجري معه تحقيقًا، وبناء عليه، سيتم توقيع غرامة وعقوبة".

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، منذ أيام قليلة، إلى أن آرثر لن يعود إلى برشلونة من أجل المشاركة في التدريبات، بل لمحاولة التوصل إلى حل، ينهي به عقده مع النادي، رغبة منه في الانضمام إلى يوفنتوس، في أقرب وقت ممكن.

ولم تتضمن قائمة برشلونة ضد نابولي، اسم آرثر ميلو، كما أكدت شبكة ESPN العالمية، أن اللاعب سيكتفي بمشاهدة المباراة من مدرجات ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

حكم مباراة نابولي "يخيف" جماهير برشلونة بـ"تاريخ أسود".. ولكن

ميسي يغيب عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. "شبح يخيف جماهير برشلونة في مباراة نابولي"

حمل تطبيق سعودي الآن