الهلال يرفع شعار.. "الصفقات المحلية لا تكفي" في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 18/01/2022
545
منذ سنتين
الهلال يرفع شعار.. الصفقات المحلية لا تكفي في ميركاتو الشتاء

لم يكتف الهلال بالصفقات المحلية القوية التى أبرمها مؤخراً ونجح من خلالها في تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب مُميّز ورفع الزعيم شعار " الصفقات المحلية لا تكفي" لذا بدأ رحلة البحث عن نجم أجنبي سوبر ستارز.
ووجد الهلال ضالته في الجناح البرازيلي الرائع ميشيل لاعب نادي فلامنجو البرازيلي فالاعب يُعد أحد أفضل نجوم فريقه ويُقدم عروض رائعة للغاية في الدوري البرازيلي ويُعد مكسب كبير للزعيم لو تم التعاقد معه.
وتسعى إدارة الهلال للحصول على خدمات الجناح البرازيلي الأيسر لاسيما في ظل إقتراب رحيل أكثر من لاعب أجنبي من صفوف الزعيم وفي مقدمتهم الأرجنتيني لوسيانو فييتو أو الكولومبي جوستافو كويلار.
ويرغب الهلال في تدعيم خط هجوم الفريق بلاعب أجنبي في مركز الجناح خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لتواصل إدارة الزعيم تدعيم الفريق بصفقات قوية بعدما سبق وضمّت أكثر من لاعب خلال يناير الجاري يأتي في مقدمتهم ،الظهير الأيمن سعود عبدالحميد من الاتحاد والظهير الأيسر السابق للنصر عبدالرحمن العبيد وحارس الأهلي محمد العويس.
تقارير برازيلية قالت خلال الأيام القليلة الماضية أن الهلال تقدم بعرض مُغر من أجل الحصول على خدمات ميشيل ، وذهبت هذه التقارير إلى أن الهلال قدم عرض مالي بقيمة 8 ملايين دولار للحصول على توقيع ميشيل لكن نادي فلامنجو رفض عرض الهلال.
وتشير المعلومات الواردة من قلعة الزعيم إلى أن إدارة النادي ستعاود التفاوض مع فلامنجو للحصول على خدمات ميشيل الذي يُعد أحد أهم الصفقات المطلوبة في الفريق.
ويرتبط ميشيل بعقدٍ مع فلامنجو حتى نهاية عام 2024، وشارك مع الفريق في 94 مباراة في كافة البطولات وسجل خلالهم 21 هدفاً وصنع 10 أهداف، ويُجيد ميشيل اللعب بقدمه اليسرى ويمتلك مهارة التسديد على المرمى وهي مهارات أشاد بها البرتغالي جارديم المدير الفني للهلال 

اقرأ أيضا

ماريجا يرحل أم يستمر في الهلال؟.. الإجابة من البرازيل

الفيصلي يشكو الأهلي... معلومات خطيرة لا يعرفها الهلال عن النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن