بعد الهلال.. مفاجأة "سعودية" في وجهة جوميز القادمة

تاريخ النشر: 18/01/2022
3459
منذ سنتين
بعد الهلال.. مفاجأة سعودية في وجهة جوميز القادمة

يبدو أن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بصدد أن يبقى في المملكة العربية السعودية، بعد الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال.


جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص الهلال، منذ صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي.

وأصبح جوميز، حبيس مقاعد البدلاء في الفريق الأول لكرة القدم في الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بينما أشارت صحيفة الرياضية، أمس الإثنين، إلى أن الرئيس فهد بن نافل، ينوي التخلص من خدمات المهاجم الفرنسي، بعد ضم مواطنه أنتوني موديست من كولن الألماني.

وأفاد الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صباح اليوم الثلاثاء، أن الفيصلي طلب من الهلال، شراء المدة المتبقية في عقد بافيتيمبي جوميز.

وينتهي عقد جوميز مع الزعيم الآسيوي، صيف 2022 القادم، بينما ألمح اللاعب نفسه في وقت سابق، إلى أنه يقضي آخر 6 أشهر في مسيرته مع الهلال.

وقدم جوميز الملقب بـ"الأسد الفرنسي"، مستويات غير عادية مع الهلال، دفعته إلى تسجيل 106 أهداف وصناعة 9 آخرين في 146 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

ورغم أن جوميز، لم يحظى بفرصة المشاركة أساسيًا مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في عدد كبير من المباريات هذا الموسم، لكنه هز شباك خصوم الهلال بـ8 أهداف في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال، المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري المحترفين بـ30 نقطة، ومباراة مؤجلة مع الاتحاد، المتصدر، في 8 مارس القادم.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية ضخمة.. الاتحاد يطلب اثنين من نجوم الهلال

الأهلي يخطط لـجمع أساطير الهلال والنصر في فريق واحد

حمل تطبيق سعودي الآن