ماريجا يرحل أم يستمر في الهلال؟.. "الإجابة من البرازيل"

تاريخ النشر: 18/01/2022
379
منذ سنتين
ماريجا يرحل أم يستمر في الهلال؟.. الإجابة من البرازيل

يتواصل الحديث بشأن سعي الأندية لدعم صفوفها خلال سوق الانتقالات الحالي، طمعًا في تحقيق الألقاب أو تحسين الأوضاع خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.


ويسعى نيوكاسل الإنجليزي إلى الخروج من مأزق جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الـ 19 برصيد 12 نقطة، وهي أحد مواقع الهبوط للقسم الثاني، كما ارتبط اسم النادي بالمالي موسى ماريجا، نجم الهلال السعودي لدعم مركز المهاجم.

دييجو كوستا يحل أزمة موسى ماريجا مع الهلال
 
وحسب الصحف البريطانية، أصبح البرازيلي دييجو كوستا، الذي أكد رحيله عن أتلتيكو مينيرو في الدوري المحلي الوطني، بعد خمسة أشهر فقط قضاها داخل النادي، محل اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسها أرسنال اللندني إلى جانب نيوكاسل.

المخضرم البرازيلي الذي تألق سابقًا مع تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، سيعوض أرسنال عن مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الذي بات مستبعدًا من الفريق بسبب قلة الانضباط ، تمهيدًا لبيعه.

ويرى نيوكاسل في كوستا، جودة مختلفة يفتقر لها الفريق في الشق الهجومي، بينما يبحث إيدي هاو عن كل نقطة ممكنة خلال المباريات المتبقية.

تعاقد نيوكاسل مع كوستا، سيبقى على ماريجا مع الهلال، حيث يسعى الفريق خلال ما تبقى من الموسم للعودة والقتال على لقب الدوري السعودي فضلًا عن المشاركة الهامة بعد أيام في كأس العالم للأندية.


اقرأ أيضا

الفيصلي يشكو الأهلي... معلومات خطيرة لا يعرفها الهلال عن النقاز

بعد الهلال.. مفاجأة سعودية في وجهة جوميز القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن