صراع الدوري يشتعل بين "الجبابرة" الاتحاد والهلال والنصر والشباب

تاريخ النشر: 18/01/2022
293
منذ سنتين
صراع الدوري يشتعل بين الجبابرة الاتحاد والهلال والنصر والشباب

قبل 13 جولة من نهاية دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021/2022 بدأ العد التنازلي لصراع التتويج وحسم هوية البطل في النسخة الجارية والأكثر إثارة في السنوات الأخيرة.
وتعول جماهير الرباعي الكبير الهلال والنصر والاتحاد والشباب الكثير على 4 نجوم بواقع نجم في كل فريق على ترجيح الكفة وخوض المباريات المتبقية بنظام الكئوس بحثا عن الانتصار وإنهاء الموسم على القمة وحصد لقب بطل الدوري.
وترصد " سعودي سبورت" في السطور التالية كواليس صراع 4 نجوم حاليا على لقب بطل الدوري ونجم الموسم.

1.. أندرسون تاليسكا .. الهداف


يعتبر صانع ألعاب النصر هو أبرز محترف في الدوري هذا الموسم خلال 17 جولة مرت حتى الآن، سجل تاليسكا 12 هدفا للنصر وساهم في ريمونتادا كبيرة له في الدوري خلال أخر 5 جولات والعودة بقوة لصراع المنافسة على لقب البطل بعدما تراجع الفريق في البداية، وهو امل العالمي في انتزاع اللقب الكبير.

2.. أوديون إيجالو.. البلدوزر


رغم الابتعاد عن القمة بفارق 5 نقاط، إلا أن الشباب لايزال يراهن على نجمه النيجيري الكبير أوديون إيجالو في ترجيح كفته خاصة في ظل خبراته وأهميته للفريق وسجل بالفعل 11 هدفا في الموسم الجاري وهو من أسباب تواجد الليث في المربع الذهبي، وكان سببا في عدم السماح له بالمشاركة مع نيجيريا في أمم إفريقيا.

3.. حمد الله.. البداية


بروح معنوية وثوب مختلف ظهر عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الجديد في تشكيلته خلال لقاء الرائد وسجل هدفا جميلا قاد به فريقه للفوز والوصول للنقطة والحفاظ على صدارة جدول الدوري، وتراهن إدارة الاتحاد والجهاز الفني على خبرات المهاجم المغربي الكبير في ترجيح كفته بعد ضمه عقب رحيله من النصر.

4.. بافيتمبي جوميز.. الأسد


هو أمل الهلال رغم تراجع مستواه بشكل لافت في الموسم الجاري، وسجل 8 أهداف وهو الهداف الأول للزعيم رغم هذا التراجع،وتعول الجماهير على تكرار جوميز سيناريو الموسم الماضي عندما أنفجر تهديفيا وسجل أكثر من 10 أهداف وقاد الفريق للتتويج بطلا، ولايزال الهلال يملك في جعبته الأن مباراة مؤجلة مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الهلال والتعاون.. الجولة 17 من دوري المحترفين

مباشر| النصر ضد الفيصلي.. الجولة 17 من دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن