مباشر| النصر ضد الفيصلي.. "الجولة 17 من دوري المحترفين"

كتب : فهد آل عبدالله
منذ يوم
139
مباشر| النصر ضد الفيصلي.. الجولة 17 من دوري المحترفين
يُقدم "سعودي سبورت"، بثًا مباشرًا لمباراة النصر والفيصلي، على استاد مرسةول بارك، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022. 

تابع مباراة النصر والفيصلي.. لحظة بلحظة

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 29 نقطة.

ومن ناحيته، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، في المركز الرابع عشر "المهدد بالهبوط"، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة.

* تشكيل النصر..

القوة الضاربة تقود كتيبة العالمي


ودفع روسو، بالقوة الضاربة في تشكيل النصر الأساسي، مع غياب مؤثر كبير؛ يتمثل في الهداف الكاميروني فينسنت أبوبكر، والذي يتواجد مع منتخب بلاده، في كأس أمم إفريقيا.

- حراسة المرمى: وليد عبدالله.
- خط الدفاع: منصور الشمري، فونيس موري، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.
- خط الارتكاز: عبدالله الخيبري، علي الحسن.
- الوسط الهجومي: جلال الدين ماشاريبوف، خالد الغنام، أنديرسون تاليسكا.
- قلب هجوم: عبدالفتاح آدم.

جدير بالذكر أن تشكيل النصر الأساسي، شهد عودة الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، بعد فترة من التهميش، على الرغم من أن الجميع، كان يتوقع مشاركة الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لأول مرة في قائمة الـ11 لاعبًا، منذ عودته من إصابة "قطع الرباط الصليبي".

ولعب بيتي، في المباريات الأربع الأخيرة لقلعة العالمي كـ"بديل"، ونجح في تسجيل هدف أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك.