عملية إنقاذ الأهلي.. 3 مهام ضرورية لهاسي في 13 جولة

تاريخ النشر: 18/01/2022
261
منذ سنتين
عملية إنقاذ الأهلي.. 3 مهام ضرورية لهاسي في 13 جولة

هل عاد الأهلي إلى الطريق الصحيح؟ سؤال بات يفرض نفسه بقوة على جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في أعقاب الفوز الصعب على الحزم بهدف دون رد في الجولة 17 وقبل 13 جولة من نهاية دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.
وعاشت جماهير الأهلي فرحة " مع قلق عارم" في ظل الفوز الصعب وأهمية النقاط الثلاثة بالنسبة للفريق وكسر صيامه عن الانتصارات مع استمرار العروض المخيبة للأمال في مواجهة صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب.
ويحتاج الأهلي في المرحلة المقبلة إلى عدم عوامل فنية تمثل عنق زجاجة له ولمديره الفني بينسيك هاسي لابد من توافرها وتدعيمها وظهورها إلى النور سعيا وراء استكمال الصحوة بنجاح وهو ما نرصده في النقاط التالية.

1.. عمر السومة .. أهم مهاجم


من أبرز العناصر الآن في تشكيلة الأهلي نجمه التاريخي عمر السومة صاحب هدف الفوز على الحزم وهو رأس الحربة الذي يمثل 50% من قوة الفريق، واستمراره في هز الشباك خلال الفترة المقبلة هو الطريق الوحيد بالنسبة إلى الأهلي للنجاة من منطقة الخطر.

2.. دعم الربيعي في المرمى


يحتاج الأهلي لدعم حارس مرماه محمد الربيعي الذي أصبح المرشح الأول للإستمرار بشكل أساسي وذلك فنيا من خلال الثقة المستمرة من جانب هاسي المدير الفني له بخلاف تحسين المنظومة الدفاعية للفريق خاصة للثلاثي المحترف أليوسكي ودانكلير وحمدي النقاز خاصة وأن الأهلي يعاني من مشاكل دفاعية كبيرة.

3.. الرابع .. الطموح الأول


يحتاج الأهلي لوضع حافزا وطموحا للاعبيه وليس فقط مجرد الخروج من دائرة الخطر، وهو المنافسة على المركز الرابع، رغم صعوبة الأمر في ظل امتلاك الفريق 19 نقطة فقط في 17 جولة، وتتبقى له 13 جولة لابديل فيها عن الفوز في 10 لقاءات على الأقل وحصد مايقترب من 30 نقطة جديدة لإنهاء الموسم بشكل جيد.

اقرأ أيضا

الأهلي يخطط لـجمع أساطير الهلال والنصر في فريق واحد

الفيصلي يشكو الأهلي... معلومات خطيرة لا يعرفها الهلال عن النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن