الأهلي يخطط لـ"جمع أساطير الهلال والنصر في فريق واحد"

تاريخ النشر: 18/01/2022
1176
منذ سنتين
الأهلي يخطط لـجمع أساطير الهلال والنصر في فريق واحد

يخطط النادي الأهلي، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الثلاثاء، إلى جمع أسطورتين من الهلال والنصر في فريق واحد.


والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، أظهر نشاطًا في يناير 2022، بعدما نجح في التعاقد مع كل من البرازيلي كارلوس إدواردو، الكاميروني فرانك كوم، إضافة إلى أيمن يحيى من النصر وعبد الله المقرن من الرائد. 

وينتظر الأهلي، الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد.

ويبحث الأهلي فيما تبقى من الشهر الأول من العام 2022، الحصول على خدمات جناح أيمن، بعدما فشلت مفاوضاته مع نادي تاليريس كوردوبا الأرجنتيني، بشأن الكولومبي دييجو فالويس، ما دعا إلى ظهور خيارات أخرى، أغلبها من البرازيل.

ولكن.. زعم الإعلامي سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الأهلي اقترب من ضم المغربي نور الدين أمرابط.

وبعد ضم إدواردو، أسطورة الهلال الذي قال إنه لن يلعب في المملكة العربية السعودية سوى مع الفريق الأزرق، يبدو الدور حان على نور الدين أمرابط الذي ألمح في تصريحات سابقة، أنه لن يعود مجددًا إلى نادٍ سعودي غير النصر. 

وارتدى نور الدين أمرابط، البالغ من العمر 34 عامًا، قميص النصر في الفترة من صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، إلى صيف 2021، حيث غادر مجانًا إلى صفوف آيك أثينا اليوناني.

يشار إلى أن البرازيلي بيتروس، انضم إلى الفتح، والمغربي عبد الرزاق حمد لله، انتقل إلى الاتحاد، بعد أن أكد كلاهما أنه لن يلعب بعد تجربة النصر، في المملكة مجددًا، استكمالًا لمشهد "الخيانة" المشروعة في سوق الانتقالات الشتوية، 2022.

اقرأ أيضا

رسميا|الصفقة الرابعة.. الأهلي يعلن ضم مهاجم الرائد

رسميا.. ابن الأهلي ينتقل إلى الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن