الأهلي يعاقب حارس الهلال ويحرمه من "حلم المونديال"

تاريخ النشر: 18/01/2022
3348
منذ سنتين
الأهلي يعاقب حارس الهلال ويحرمه من حلم المونديال

مازالت أصداء توقيع محمد العويس حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب السعودي، لنادي الهلال تلقي بظلالها على مجلس إدارة ماجد النفيعي.

الهلال يعلن تعاقده مع محمد العويس حارس الأهلي رسميا


أعلن نادي الهلال تعاقده الرسمي مع محمد العويس حارس الأهلي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده التي يحق له فيها التوقيع لأي نادي مجانا دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

ورفض العويس التجديد للنادي الأهلي، بالرغم من العرض المالي الكبير الذي قدمه ماجد النفيعي رئيس مجلس الإدارة، مفضلا الانتقال إلى الهلال في الفترة القادمة.

الأهلي يعاقب محمد العويس ويحرمه من المونديال


أوضح الإعلامي أبو لطيفة، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن إدارة الأهلي تصعب انتقال العويس إلى الهلال في الفترة الشتوية.

وتابع، إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل قدمت عرضها الأخير وتنتظر الرد خلال أربعة أيام وفي حالة عدم موافقة الأهلي سيكون انتقال العويس مع بداية الموسم القادم.

وكانت الإدارة الفنية في الهلال قد طالبت بن نافل بضرورة شراء عقد العويس والمدة المتبقية من الأهلي حتى يتسنى له التواجد في قائمة الزعيم المشاركة بمونديال الأندية المقرر لها مطلع الشهر المقبل.

صفقات الهلال في فترة الانتقالات الشتوية  


ونجح الهلال في الفترة الأخيرة في التعاقد مع سعود عبد الحميد ظهير أيمن الاتحاد، ومحمد العويس حارس مرمى الأهلي، واقترب من إنهاء التفاصيل الأخيرة للحصول على خدمات عبد الإله المالكي لاعب وسط الاتحاد، فيما لم يحسم مسألة صفقاته الأجنبية بشكل رسمي حتى الآن.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي


يستعد الهلال لمواجهة الباطن في الجولة الثامنة عشر من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل على ملعب نادي الباطن في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات السعودية.

ترتيب الهلال في جدول الدوري السعودي


يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد الاتحاد الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة.

اقرأ أيضا

العويس بعد التألق في الأهلي.. مجد جديد مع الهلال أم تجربة للنسيان

ظروف خاصة .. العويس يكشف أسباب انتقاله من الأهلي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن