صفقة تبادلية ضخمة.. الاتحاد يطلب اثنين من نجوم الهلال

تاريخ النشر: 18/01/2022
3390
منذ سنتين
صفقة تبادلية ضخمة.. الاتحاد يطلب اثنين من نجوم الهلال

يبحث كل من الهلال والاتحاد، مفاجأة الشارع الرياضي السعودي، بـ"صفقة تبادلية ضخمة"، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.


والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، نجح في خطف اثنين من نجوم الاتحاد، مجانًا، بعدما حصل على توقيع كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي، فور دخولهما، الفترة الحرة، يناير 2022.

وأشارت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن الهلال طلب من الاتحاد، شراء المدة المتبقية في عقد عبد الإله المالكي، التي تنتهي، صيف 2022.

وأوضحت أن الهلال، عرض على الاتحاد، إدراج أسماء عدد من اللاعبين، على سبيل الإعارة، ضمن صفقة تبادلية.

من جانبه، أفاد الإعلامي سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الاتحاد رد على الهلال، موافقًا على بيع ما يتبقى في عقد عبد الحميد والمالكي، مقابل صفقة تبادلية.

وشدد على أن الاتحاد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، طلب الحصول على خدمات كل من مصعب الجوير وحمد اليامي، في صفقة شراء نهائي، مع مقابل مادي إضافي، حتى يتخلى عن سعود وعبد الإله.

ويظهر بحسب الرياضية والصرامي، أن ابن نافل يوافق على مبدأ الصفقة التبادلية مع الاتحاد، لكن لا يبدو الهلال عازمًا على التفريط في الجوير واليامي، نهائيًا، بل على سبيل الإعارة فقط.

ويتبقى 12 يومًا في عقد سعود عبد الحميد مع الاتحاد، بينما يظل عبد الإله المالكي، لاعبًا اتحاديًا، حتى نهاية شهر يونيو القادم، 2022.

ويبحث الهلال، انضمام ثنائي الاتحاد على الفور إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، الجماعية، تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، قبل منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

اقرأ أيضا

موديست أم جوميز.. مقارنة تساعد الهلال في حل اللغز الفرنسي

الأهلي يعاقب حارس الهلال ويحرمه من حلم المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن