تصريحات مثيرة تكشف خفايا جديدة لانتقال العويس للهلال وصدمة الأهلي

تاريخ النشر: 16/01/2022
517
منذ سنتين
تصريحات مثيرة تكشف خفايا جديدة لانتقال العويس للهلال وصدمة الأهلي

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز النهدي، اليوم الأحد، تفاصيل جديدة عن انتقال حارس المرمى محمد العويس من النادي الأهلي إلى فريق الهلال.

أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، خلال الأسبوع الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع الحارس محمد العويس فى صفقة انتقال حر قادماً من أهلي جدة لمدة 4 مواسم بعقد يمتد حتى عام 2025.

وقال الإعلامي عبدالعزيز النهدي في تصريحات لإذاعة ألف ألف في المنصة مع البكري، عن انتقال العويس للهلال: "كان لدي علم بخروجه من النادي منذ ما يزيد عن 8 أشهر".

وأضاف عبدالعزيز النهدي: أثناء فترة عملي في النادي كانت لدى العويس ظروف تجبره على السفر إلى الرياض أسبوعياً، ناهية عن كونه لم يرى مشروع واضح للبطولات في الأهلي"..

وواصل الإعلامي الرياضي: "العويس عانى من تعاقب المدربين عليه وتغير مدربين الحراس بشكل مستمر، وكان مستقر نوعاً ما مع مدربه الذي تم جلبه من الشباب من أجله، ومن حقه أن يبحث عن مصلحته، كرة القدم ليس بها علاقات دائمة، ويلام على عدم وضوح موقفه".

وأوضح عبدالعزيز النهدي: "أن عتب الأهلاويين على العويس كان لأنهم ضحوا بالكثير من أجله ولم يطالبوا بجلب حارس أجنبي في وجوده، وأنا مع إدارة الاهلي في توجهها بمنح الربيعي الفرصة كون العلاقة انتهت مع الأول، وبيع المدة المتبقية هو القرار المناسب".

وأكد الإعلامي الرياضي الأهلاوي: "لو كان انتقال العويس لغير نادي الهلال لتقبله الأهلاويون، ولكن الوضع حاليا صادم للجماهير".  

اقرأ أيضا

الربيعي يكشف حجم إصابته مع الأهلي.. ويوجه رسالة خاصة إلى العويس

العويس بعد التألق في الأهلي.. مجد جديد مع الهلال أم تجربة للنسيان

حمل تطبيق سعودي الآن