العجوز موديست.. هدف الهلال يغيب 166 يوما في السنة الواحدة

تاريخ النشر: 17/01/2022
472
منذ سنتين
العجوز موديست.. هدف الهلال يغيب 166 يوما في السنة الواحدة

تفاجأ المدرج الأزرق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بالعدد الورقي الصادر عن صحيفة الرياضية، بسبب إشارته إلى أن نادي الهلال بات على مقربة من ضم مهاجم فرنسي، يدعى أنتوني موديست.


الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بحوزته الآن، اثنين من المهاجمين الكبار، المالي موسى ماريجا والمخضرم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ويسعى الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم إلى التخلص من خدمات جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، بسبب سنه الذي لم يعد يمنحه القدرة على الركض كثيرًا داخل ملاعب كرة القدم، مع اقتراب منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

وارتبط الهلال في الأسابيع القليلة الماضية، بأسماء كبرى مثل الأوروجوياني لويس سواريز، الإسباني دييجو كوستا، الجابوني إيميريك أوباميانج ثم الإيطالي دييجو بيلوتي، قبل أن يستقر، بحسب "الرياضية"، على الفرنسي أنتوني موديست.

موديست، صاحب الـ"صفر" مباراة دولية مع منتخب فرنسا، يبلغ من العمر في أبريل القادم، 34 عامًا، الأمر الذي لا يجعله متفوقًا في الحسابات السنية على بافيتيمبي جوميز، أبدًا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما يعانيه العجوز الفرنسي من إصابات في مسيرته الرياضية مع كرة القدم، مستعينًا بـ"ترانسفير ماركت".

ويبدو أنتوني موديست الذي لم يخض تجارب ناجحة في كرة القدم، باستثناء وقته الطويل مع كولن الألماني، صاحب قوة بدنية عالية، مع امتياز في الكرات العرضية والرأسيات المتقنة.. لكنه مؤخرًا، بات يتعرض إلى إصابات طويلة، ربما بسبب سنه.

- إصابات أنتوني موديست في الموسم الرياضي الماضي 2020-2021..
1- الفتق الرياضي: مدة الغياب 83 يومًا
2- آلام الظهر: مدة الغياب 27 يومًا
3- مشاكل في الركبة: مدة الغياب 56 يومًا

وتغيب أنتوني موديست، عن صفوف كولن الألماني في ذلك الوقت، ما مجموعه 166 يومًا في السنة الواحدة، كما تسبب هذا الأمر في تراجع معدله التهديفي، حيث سجل في 17 مباراة في كل المسابقات الرسمية، هدفًا واحدًا فقط، دون أن يصنع أي أهداف!

ويقدم موديست في الموسم الجاري مع كولن، مستويات أفضل كثيرًا، إذ استطاع أن يحرز 14 هدفًا في 22 لقاء، مع تمريرة حاسمة واحدة في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

إصابة حكام مباراة الهلال والتعاون بـكورونا

بعد 31 يوما.. كشف عقوبة سالم الدوسري في مباراة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن