ريال مدريد يتعاقد مع مبابي.. بيريز يرد من السعودية

تاريخ النشر: 17/01/2022
343
منذ سنتين
ريال مدريد يتعاقد مع مبابي.. بيريز يرد من السعودية

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن موقفه بعد مطالبة جماهير الميرنجي له بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيريز تواجد رفقة بعثة ريال مدريد في المملكة العربية السعودية، وحضر نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، الذي توّج بلقبه النادي الملكي، بعد الفوز على منافسه أتلتيك بلباو بهدفين دون رد، على ملعب "درة الملاعب"، حيث سجّل هدفي المباراة، لوكا مودريتش وكريم بنزيما.

وقال بيريز في لقاء مع برنامج "الشيرينجيتو"، عقب نهائي السوبر الإسباني، ردًا على سؤال التعاقد مع كيليان مبابي: "الجميع هنا يطالبني بإتمام تلك الصفقة".

وأضاف ردًا على ما هي إجابتك لتلك الجماهير: "لا شيء.. لا أخبرهم دائمًا بأي شيء".

وينتهي عقد مبابي مع فريق العاصمة الفرنسية، وتزعم العديد من التقارير أن اللاعب في طريقه للتوقيع مع الميرنجي عبر صفقة مجانية.

وتابع رئيس الميرنجي: "أنا سعيد بالتغييرات التي أجيرناها على الفريق وإن كانت قليلة، ولوكا مودريتش يعد الأفضل وبإمكانه الفوز مجددًا بالكرة الذهبية".

وأكد برنامج "الشيرينجيتو" أن رئيس النادي الملكي ذهب إلى مودريتش فور انتهاء المباراة النهائية، موضحًا له بأن الجميع يحبه في السعودية وفي كل أنحاء العالم.

القيمة السوقية لكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان


القيمة السوقية الحالية للاعب باريس سان جيرمان، تصل إلى أكثر من 160 مليون يورو.
 

أرقام كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان


مبابي لعب هذا الموسم رفقة باريس سان جيرمان 27 مباراة، سجل 19 هدفًا وصنع 15 آخرين بمعدل تهديفي 120 دقيقة من إجمالي 2.286 دقيقة لعب.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يعوض رحيل مبابي بضم نجم عالمي كبير

مبابي يقود باريس سان جيرمان لانتصار جديد في الدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن