تفاصيل جديدة في عقد مبابي مع ريال مدريد

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
318
مبابي
يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم السبت.
 
وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري مع أي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.
 
وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.
 

** تفاصيل جديدة في عقد مبابي مع ريال مدريد:

 
وأكدت شبكة "ABC" العالمية، اليوم، أن المهاجم الفرنسي يمكنه التفاوض بداية من الأن مع ريال مدريد دون أي مشاكل، وبالفعل لديه اتفاق مبدئي للانتقال لريال مدريد بداية من موسم (2022 -2023).
 
الشبكة، أفادت أن مبابي سيحصل على مكافأة مقابل الانتقال مجانًا بقيمة 40 مليون يورو، مع عقد لمدة 6 سنوات، براتب صافي 21 مليون بالإضافة إلى المكافآت.
 
وأشار التقرير إلى أن كيليان مبابي، لا يفكر في المال ولو كان ذلك تفكيره لكان قد وقع على تجديد عقده لباريس بالفعل، ولكن المهاجم يفكر في أن يكون الأفضل في العالم والمكان المختار هو ريال مدريد وملعب سانتياجو برنابيو، والعقد بالفعل متفق عليه.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام مبابي إلى باريس سان جيرمان، شارك في 195 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 147 هدف، وتقديم 76 تمريرة حاسمة.