الهلال براءة.. النصر في ورطة أمام "فيفا" بسبب قضية محمد كنو

تاريخ النشر: 17/01/2022
21014
منذ سنتين
الهلال براءة.. النصر في ورطة أمام فيفا بسبب قضية محمد كنو

أنهت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، الجدل حول تشابه واقعة توقيع السنغالي بابي جاي مع ناديين واللاعب محمد كنو محور الهلال.

تسيطر قضية محمد كنو على الشارع الرياضي السعودي خلال الوقت الحالي، في ظل حالة الشد والجذب بين ناديي النصر والهلال بشأن أحقية الناديين في اللاعب.

قام محمد كنو بتجديد تعاقده مع نادي الهلال حتى صيف 2024، بالرغم من أنه قام بالتوقيع قبلها لنادي النصر في صفقة انتقال حر، لتحدث أزمة كبيرة بين الغريمين.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى تشابه واقعة اللاعب السنغالي بابي جاي مع قضية محمد كنو في التوقيع لناديين.
انتهى عقد اللاعب السنغالي بابي جاي صاحب الـ22 عاماً مع فريقه لوهافر الفرنسي، ووقع عقدين مختلفين مع نادي واتفورد الإنجليزي أولاً ثم مارسليا الفرنسي وليس بين العقدين عقد تجديد مع فريقه الأصلي لوهافر الفرنسي.

صدرت ضد السنغالي بابي جاي عقوبة الإيقاف من أعلى سلطة رياضية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وأكدت التقارير الإعلامية، أن قضية اللاعب محمد كنو، تختلف كلياً حيث وقع كنو عقد تجديده مع الهلال قبل الفترة المحمية، وهي فترة بداية سريان عقده الموقع مع النصر.

وعلى ما سبق ذكره، فقد أكد الخبراء القانونيين أن عقوبة الإيقاف على كنو ستكون مستبعدة تماماً والأمر لن يتجاوز غرامة مالية فقط، ولن تكون هناك عقوبات على نادي الهلال.

من جهة آخرى، توقع الخبراء القانونيين، احتمالية توقيع عقوبات على النصر، أن ثبت مفاوضته اللاعب ووكيله قبل دخوله فترة الستة أشهر بأيام قليلة وهذه مخالفة قانونية.  

اقرأ أيضا

الفراج يعلن موعد الإعلان عن نتيجة قضية النصر ضد كنو والهلال

درس لمحمد كنو من أزرق إنجلترا..احترام الهلال أهم من أموال النصر

حمل تطبيق سعودي الآن