"هدف مارادوني وانتصار عظيم".. إشادة عالمية بنجم النصر

تاريخ النشر: 17/01/2022
1142
منذ سنتين
هدف مارادوني وانتصار عظيم.. إشادة عالمية بنجم النصر

تواصل وسائل الإعلام الأجنبية الإشادة بالهدف الرائع الذي سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب النصر، خلال مباراة فريقه أمام الفيصلي في دوري المحترفين.

وساهم بيتي مارتينيز في انتصار فريقه خلال مواجهة الفيصلي التي انتهت بأربعة أهداف، بعد تسجيله هدفين في لقاء الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وارتفع رصيد النصر صاحب المركز الثالث إلى النقطة 32 في جدول ترتيب دوري المحترفين، خلف الاتحاد متصدر الترتيب بـ 38 نقطة، و الشباب الوصيف بـ 33 نقطة.

إشادة عالمية


هدف مارادوني


وصفت صحيفة "oicanadian" هدف بيتي بالمارادوني، مشيرة إلى الهدفين الذي سجلهم في الانتصار الذي تم وصفه بالعظيم.

وتابعت، بيتي دخل المباراة بديلا، وسجل هدفين في الدقيقتين 33 و 35 من الشوط الثاني، واستلم الكرة وقام بمراوغات رائعة بلغت ذروتها بتسديدة مميزة بقدمه اليسرى ليضع فريق مدربه روسو في المقدمة بثلاثية نظيفة، ثم بعدها أضاف الهدف الرابع بلمسة رائعة من فوق حارس المرمى.

موعد مباراة النصر القادمة


يحل النصر ضيفا على التعاون يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يناير، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت نتيجة الدور الأول بين النصر والتعاون، التي احتضنها ملعب مرسول بارك، قد انتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

يذكر أن الأهداف الثلاثة الذي شهدتهم مباراة النصر، سجلهم عبد الرزاق حمد الله "هدفين"، وفينست أبو بكر "هدف"، ولا يتواجد الثنائي في المباراة المقبلة أمام السكري، حيث رحل الهداف المغربي وتم فسخ التعاقد معه وانتقل إلى الاتحاد، بينما الكاميروني يتواجد رفقة منتخب بلاده التي تستضيف كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضا

النصر يطارد الاتحاد بثنائية في ضمك.. وبيتي يسجل بعد 319 يوما

مفاجأت روسو.. النصر يناور الزعيم بورقة بيتي في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن