مفاجأة.. نجم النصر يطالب برحيل بيتي

تاريخ النشر: 03/01/2022
2240
منذ سنتين
مفاجأة.. نجم النصر يطالب برحيل بيتي

طرح هاشم سرور لاعب النصر السابق، رؤية فنية لإدارة النصربرئاسة مسلي آل معمر والجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، في التعامل مع ملف اللاعبين الأجانب والاستقطابات الجديدة.

وكان للمدرب الأرجنتيني روسو تصريح مثير لوسائل الإعلام بعد مباراة النصر والفتح والتي انتهت بفوز العالمي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشدد روسو على ضرورة توقيع إدارة النصر، مع أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، حيث أعرب عن عدم رضاه عن جودة بعض لاعبيه الحاليين.

من جهة آخرى، سلط هاشم سرور نجم النصر السابق، الضوء على ثنائي النصر الأجنبي، الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف.

وكتب هاشم سرور عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "بقى مباراة واحدة ومن بعدها الحكم على مستوى بيتي ورأيي أن يدخل بقاء المفاضلة بينه وبين ماشاريبوف الأوزبكي".

وأضاف نجم النصر السابق: "رغم أني أرى أن بقاء ماشاريبوف ورحيل بيتي أفضل، وذلك بعد إعطاء تقييم بيتي الفرصة الكاملة وهي المباراة القادمة والأخيرة بالنسبة للتقييم".

شارك بيتي مارتينيز مع النصر خلال الموسم الجاري في 3 مباريات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين ومباراة واحدة ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف.

على الجانب الآخر، خاض ماشاريبوف مع النصر 11 مباراة بمسابقة الدوري السعودي بواقع 816 دقيقة، نجح خلالها في صناعة هدفين.

حمل تطبيق سعودي الآن