الفراج يعلن موعد الإعلان عن نتيجة قضية النصر ضد كنو والهلال

تاريخ النشر: 17/01/2022
1553
منذ سنتين
الفراج يعلن موعد الإعلان عن نتيجة قضية النصر ضد كنو والهلال

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن قضية محمد كنو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضد النصر، ستأخذ وقت والقرار لن يصدر قبل بطولة كأس العالم للأندية.

وتقدم مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بشكوى رسمية ضد اللاعب محمد كنو والهلال، بسبب توقيعه على عقد جديد مع الزعيم لمدة 3 سنوات رغم أنه وقع في وقت سابق بعد دخوله الفتر الحرة مطلع الشهر الجاري على عقد مع العالمي.

وطالب نادي النصر في بيانه بالحصول على 27 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي في عقد محمد كنو مع الفريق، بعد تمديد عقده مع الهلال لمدة 3 سنوات.

وقال وليد الفراج في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه "أكشن مع وليد": "هناك حالة ترقب في الشارع الرياضي السعودي بإصدار القرار في قضية محمد كنو".

وأوضح الإعلامي الرياضي: أن لائحة "الشكاوى" تقول أن أصدار القرار من لجنة الاحتراف يتم خلال 30 يوما، من تاريخ الشكوى ولها الحق في التمديد لمدة أو مدد مماثلة حسب حال وموضوع الشكوى وظروف وقوعها، وعليه سيشارك اللاعب محمد كنو في مونديال الأندية مع الهلال".

وتابع وليد الفراج: "القضية بدأت يوم 7 يناير الجاري ومضى عليها 10 أيام فقط، وكتو سيشارك خلال هذه الفترة مع الهلال أمام الباطن، وراح يلعب مع المنتخب السعودي مباراتين مع سلطنة عمان في جدة ومع اليابان على أرضها، بالأضافة إنه سوف يسافر مع الهلال يوم 6 فبراير للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وواصل الإعلامي الرياضي: "القرار متوقع أن يصدر قبل مباراة الاتفاق والهلال يوم 13 فبراير، وسيكون هناك اعتراض واستئناف ومطالبات بأموال بالتالي القرار النهائي أمامه وقت طويل حيث ستذهب القضية إلى جهات عدة، منها غرفة فض المنازعات ومركز التحكيم السعودي".

واختتم الإعلامي الرياضي تصريحاته، قائلا: "الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه مش فاضين لعلاج جروح الآخرين".

اقرأ أيضا

قرار رسمي من فيفا يهدد محمد كنو بالإيقاف دوليا ومحليا مع الهلال

الكشف عن موعد أول جلسات التحقيق في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن