الكشف عن موعد أول جلسات التحقيق في قضية كنو

كتب : عبد الرحمن العيسى
منذ أسبوع
759
ناصر الدوسري ومحمد كنو - الهلال وبوهانج ستيلرز
كشفت تقارير صحفية عن تطورات خطيرة في قضية محمد كنو، لاعب الهلال، في التوقيع لناديي الهلال والنصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الهلال قد أعلن تجديد كنو لعقده مع الزعيم حتى 2025، ليصدر نادي النصر بيانًا رسميًا، يعلن خلاله اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه إعلان الهلال عن توقيع عقد مع محمد كنو، بعد إرسال إشعار إلى نادي الهلال ولجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتوضيح التبعات القانونية لهذه المخالفة القانونية، مؤكدًا حصول النصر على توقيع كنو على عقد احترافي بعد دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة في عقده مع الهلال.

ونشر الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"خاص.. بعد أن أكملت ناديي الهلال والنصر إفادتهما عن موضوع كنو .. ستجرى أولى جلسات قضية اللاعب محمد كنو
الأسبوع المقبل."

وكان نادي النصر قد طالب في شكواه بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد كنو، الذي وقعه مع العالمي في فترة الانتقالات الشتوية، والذي يقدر بنحو 27 مليون ريال.

وشرك محمد كنو مع الهلال في 10 مباريات في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع هدفًا واحدًا.

وشارك كنو مع الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي أمام الفيصلي، والتي توج بها الهلال بعد حسم البطولة بركلات الترجيح، وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى تعاقد نادي النصر مع كنو عقب السوبر، قبل أن يعلن الهلال تجديد عقد اللاعب حتى 2025، فيما أصدر النصر بيانًا رسميًا فور إعلان التجديد، ليؤكد حصوله على توقيع اللاعب في الشتوية.