مودريتش: لم استمتع بكرة القدم هكذا من قبل.. وكورتوا يحفز الجماهير

تاريخ النشر: 17/01/2022
98
منذ سنتين
مودريتش: لم استمتع بكرة القدم هكذا من قبل.. وكورتوا يحفز الجماهير
تحدث الكرواتي لوكا مودريتش إلى جانب زميله البلجيكي، تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، عقب الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني، مشيرين إلى سعادتهم البالغة بهذا الإنجاز الجديد.

وينجح للمرة الثانية على التوالي ريال مدريد في تحقيق لقب السوبر الإسباني، في السعودية، بعد أن فاز باللقب في يناير عام 2020 في ملعب الجوهرة المشعة على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.


 وأكد مودريتش عقب نهاية اللقاء: "لم أستمتع بكرة القدم هكذا من قبل".

وتابع: "أنا سعيد بلقب أفضل لاعب لكني سعيد أكثر بأول لقب في الموسم، أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي، والآن وبهذا العمر أستمتع أكثر من أي وقت مضى، آمل في أن أستمر لبضع سنوات أخرى على هذا المستوى".

وواصل: "هذه اللحظات التي أعيشها في أفضل نادٍ في العالم هي لحظاتٌ لا تصدق، نأمل في الفوز بالمزيد من الألقاب والاحتفال مع جميع المشجعين في ساحة الثيبيليس".

وأرسل الحارس تيبو كورتوا رسالته الخاصة عقب المباراة: " هيا بنا مدريديستا! الكأس لنا، هلا مدريد".

وكان ريال مدريد قد تأهل للنهائي بالفوز في كلاسيكو الأرض على برشلونة (3-2)، في مباراة تاريخية، امتدت للأشواط الإضافية، بعد التعادل الأيجابي في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

ونجح ريال مدريد بذلك في التتويج باللقب الـ12 له على مستوى السوبر الإسباني، ليقترب من الرقم القياسي المسجل باسم برشلونة الغريم التقليدي صاحب الـ13 لقبا. 

اقرأ أيضا

الأستاذ أنشيلوتي وإنجاز جديد لريال مدريد.. أرقام قياسية مذهلة

من جدة للرياض.. ريال مدريد يستعد لغزو العالم بالسوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن