الزمالك يوافق على رحيل نجمه للتعاون ويسخر من جناح الأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 16/01/2022
387
منذ سنتين
الزمالك يوافق على رحيل نجمه للتعاون ويسخر من جناح الأهلي والاتحاد

أعلن نادي الزمالك المصري، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الأحد، موافقته على بيع المتبقي في عقد اللاعب مصطفى فتحي إلى نادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي عقد مصطفى فتحي مع الزمالك المصري بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ حاليا دون الرجوع لناديه.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن الموافقة على انتقال مصطفى فتحي إلى نادي التعاون مقابل مليون دولار.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن نادي التعاون، قدم عرض فى البداية، بالحصول على خدمات مصطفى فتحى مقابل 250 ألف دولار، إلا أنه تم رفض العرض.

وأضاف مرتضى منصور، أن رئيس نادي التعاون قدم عرضاً جديدا بتاريخ اليوم 16 يناير، يطلب الحصول على خدمات الجناح المصري مقابل مليون دولار، وهو ما سيتم الموافقة عليه بناءً على رغبة اللاعب الذى يصر على الاحتراف.

وواصل رئيس نادي الزمالك، موجها حديثه إلى اللاعب مصطفى فتحي: "أسألك للمرة الأخيرة عن رغبتك، لن أقف في طريقك، الزمالك يعتز بك ويريدك أن تكمل معه. ربما عقدك ليس كبيرا، لكني قلت لأمير مرتضى إن بمقدورنا زيادة العقد لكن يبدو أنك مصر تريد الاحتراف".

ورد مصطفى فتحي، "هذا بيتي أولا وأخيرا، حتى لو رحلت سأعود له".

وأختتم مرتضى منصور: "أتمنى لك التوفيق، سأوافق فورا لكن بشرط الحصول على المبلغ كاملا، وأن نحرر عقدا لكي تعود للزمالك حين ترجع إلى مصر، أنت لست (محمود عبد المنعم) كهربا، الذي استغل الخروج للاتحاد من أجل العودة للأهلي المصري".

يُذكر أن اللاعب مصطفى فتحي صاحب الـ28 عامًا، عاد لصفوف الزمالك في نهاية الموسم الماضي بعد نهاية إعارته مع نادي سموحة، الذي تألق بين صفوفه، حيث نجح في إحراز 17 هدفًا وصنع 6 أهداف. 

اقرأ أيضا

الهلال يقتحم المربع الذهبي بفوز دراماتيكي على التعاون

حقيقة إشارة الفرج الاستفزازية لحكم مباراة الهلال والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن