ميشيل يثير الجدل في الهلال.. ويجيب: هل يستحق 40 مليون ريال؟

تاريخ النشر: 16/01/2022
473
منذ سنتين
ميشيل يثير الجدل في الهلال.. ويجيب: هل يستحق 40 مليون ريال؟

بات النجم ميشيل، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي فلامنجو البرازيلي، على أعتاب انضمامه إلى الهلال، في صفقة تقدر بـ40 مليون ريال سعودي.


والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، أظهر نشاطًا ملحوظًا، مطلع 2022، بعدما نجح في التعاقد مع كل من سعود عبد الحميد من الاتحاد، محمد العويس من الأهلي، وعبد الرحمن العبيد من النصر.

وليس سرًا أن الهلال قدم إلى فلامنجو البرازيلي، عرضًا رسميًا، من أجل شراء عقد النجم ميشيل، ما تم رفضه، بسبب ضعف المقابل المادي، المقدر بـ30 مليون ريال سعودي، مع توقعات صحفية، بزيادته خلال 24 ساعة فقط إلى 40 مليونًا.

الصفقة "حيرت" جماهير الهلال، بعد أن أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، فضل ميشيل صاحب الـ25 عامًا، على مواطنه برونو هنريكي الذي يمتلك مهارات أفضل وخبرات أوسع.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أرقام ميشيل التي تجيب عن سؤال: هل يستحق 40 مليون ريال سعودي؟

- مع فلامنجو البرازيلي..
المباريات: 94
أهداف: 21
صناعة: 10

وتظهر أرقامه مع فلامنجو، أنه ليس من نوعية الجناح الهداف أو حتى الذي يمنح تمريرات حاسمة عديدة، لكن ما قدمه في الموسم الرياضي الأخير مع فريقه البرازيلي، مختلف تمامًا.

- مع فلامنجو البرازيلي في آخر موسم له..
المباريات: 35
أهداف: 14
صناعة: 4

ويبدو أن البالغ من العمر 25 عامًا، تحسن في الفترة الماضية مع فلامنجو، لكن أرقامه إجمالًا في مسيرته الرياضية، لا تطمئن قطاعًا واسعًا من المدرج الأزرق.

- في كل مسيرته مع كرة القدم..
المباريات: 185
أهداف: 38
صناعة: 25

ويبقى الهلال في حاجة ماسة إلى تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم، قبل المنافسة على لقب كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

الهلال يساعد الأهلي.. حيلة قديمة لـخطف فالويس بـ60 مليون ريال

حقيقة إشارة الفرج الاستفزازية لحكم مباراة الهلال والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن