فلامنجو البرازيلي يشترط على الهلال.. هدف الاتحاد و40 مليون ريال

تاريخ النشر: 16/01/2022
1952
منذ سنتين
فلامنجو البرازيلي يشترط على الهلال.. هدف الاتحاد و40 مليون ريال

يفاوض نادي الهلال، فلامنجو البرازيلي، في يناير 2022، بحثًا، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة اليوم السبت، عن الحصول على خدمات أحد أبرز نجومه في الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، أظهر نشاطًا ملحوظًا، مطلع 2022، بعدما نجح في التعاقد مع كل من سعود عبد الحميد من الاتحاد، محمد العويس من الأهلي، وعبد الرحمن العبيد من النصر.


وليس سرًا أن الهلال قدم إلى فلامنجو البرازيلي، عرضًا رسميًا، من أجل شراء عقد النجم ميشيل، ما تم رفضه، بسبب ضعف المقابل المادي، المقدر بـ30 مليون ريال سعودي.

وأشار الصحفي البرازيلي Paparazzo Rubro-Negro، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، منذ قليل، إلى أن الهلال ينوي تقديم عرض رسمي جديد إلى فلامنجو من أجل صاحب الـ25 عامًا.

وأكد أن الهلال ينوي رفع القيمة المادية في العرض الذي يصل غدًا الإثنين، وسط توقعات بأن يتراوح العرض بين 35 إلى 40 مليون ريال سعودي، أي من 9 إلى 10 مليون دولار أمريكي، تقريبًا.

وشدد على أن الهلال أصبح يركز فقط على الجناح الأيسر ميشيل، موضحًا أنه لم يعد يرغب في الحصول على خدمات الجناح الآخر لويس هنريكي.

من جانبها، زعمت شبكة torcedores البرازيلية، أن فلامنجو ينوي أولًا، الحصول على خدمات الفنزويلي يفرسون سوتيلدو من صفوف تورنتو الكندي، قبل ترك ميشيل، خاصة أن الفريق بصدد أن يفقد خدمات أندرياس بيريرا، الذي يعود إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد نهاية إعارته.

سوتيلدو صاحب الـ24 عامًا، كان ضمن أهداف الهلال، يناير 2021، قبل أن يظهر ضمن أهداف الاتحاد، في صيف 2021، بعدما بحث العميد كثيرًا عن مهاجم جديد، إذ خطف النصر، في ذلك الوقت، خدمات الكاميروني فينسينت أبو بكر.

اقرأ أيضا

تطورات صفقة الهلال الجديدة.. ساعات الحسم

حقيقة إشارة الفرج الاستفزازية لحكم مباراة الهلال والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن