برشلونة يدرس معاقبة ديمبيلي.. بـ3 طرق مثيرة

تاريخ النشر: 16/01/2022
397
منذ سنتين
برشلونة يدرس معاقبة ديمبيلي.. بـ3 طرق مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 

** شروط قاسية من ديمبيلي:

 
أوضحت تقارير أن اللاعب لايريد مغادرة النادي في يناير الجاري، ولكنه يريد الاستمرار حتى 30 يونيو المقبل والرحيل مجانًا، لأنه يعتبر نفسه شخصية بارزة في العالم وأنه يستحق عقدًا بمستواه بينما هذه الأرقام التى يرغب فيها لن تكون في متناول برشلونة.
 
ويطلب من برشلونة حوالي 200 مليون يورو، إجمالي للتوقيع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة، بالإضافة إلى 20 مليون يورو عمولة لوكيله، و20 مليون مكافأة توقيع له، في برشلونة لديهم الكثير من الشكوك حول قدرة النادي على دفع هذه المبالغ، بالرغم أن الحقيقة هي أن الفرنسي لديه سوق كبير وهناك العديد من الأندية مهتمة بضمه خلال الصيف المقبل.
 

** برشلونة يدرس معاقبة الفرنسي بهذه الطرق:

 
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن برشلونة يدرس معاقبة المهاجم الفرنسي، بعدة طرق مختلفة بسبب المماطلة في التجديد، وفرضه شروط قاسية على الإدارة الكاتالونية.
 
1- سحب العرض المقدم إلى ديمبيلي لتجديد عقده إلى ما بعد 30 يونيو 2022، حتى لايتمكن المهاجم من العودة والتجديد والاستمرار في القلعة الكاتالونية.
 
2- تدرس إدرة برشلونة تقليص الشرط الجزائي في عقد المهاجم، من أجل دخول بعض الأندية في منافسة والحصول على خدمات اللاعب قبل انتهاء العقد بستة أشهر.
 
3- يتم النظر أيضًا في خيار تجميد اللاعب وعدم ارتدئه قميص برشلونة والمشاركة في المباريات مرة آخرى خلال الست الأشهر الباقية من الموسم في حالة الاستمرار.

واختتم التقرير أن البلوجرانا يريد أن يكون غير مرن مع اللاعب، وأن يحترم ديمبيلي المؤسسة الكاتالونية، لهذا السبب، كان من الممكن أن تكون مباراته الأخيرة ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في الرياض هي آخر لقاء له مع برشلونة. 

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.  

اقرأ أيضا

برشلونة يتحدى الظروف ويوقع مع هالاند.. لابورتا متأكد

بقرار مفاجئ للجميع.. ريال مدريد يضم هالاند إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن